عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: "خايف على الأهلى من الاتحاد المنستيرى فى بطولة إفريقيا"

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن تشكيل مجلس إدارة جديد لشركة النادى الأهلى فى الطريق للتأجيل لحين صدور قانون الرياضة. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى :"أنه خايف على الأهلى مع الاتحاد المنستيرى فى بطولة أفريقيا، حيث أكد ان  الفريق غلب التوجه ونافس لآخر الدورى على اللقب فضلا عن امتلاكه عناصر متميزة.

استعدادات الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري

ويدخل ذلك ضمن استعدادات الفريق الأحمر لخوض ذهاب دور الـ 32 أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

وفي هذا السياق، أكد المتحدث الرسمي لـ الفريق التونسي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، على أن مباراة الذهاب بين الفريقين ستنطلق في تمام الثالثة عصر يوم 9 أكتوبر المقبل في تونس، على أن يكون لقاء العودة أحد أيام 14، 15، 16 من الشهر المقبل بالقاهرة.

نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت

وسجل أهداف المباراة كل من ( رامي ربيعة، حسام حسن، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، وشادي حسين)، وتعد تلك هي أولى التجارب التي يخوصها كولر رفقة الفريق الأحمر.

وشهدت المباراة مشاركة أولى لـ كهربا العائد من الإعارة لفريق هاتاي التركي، والذي يعاني من أزمة الإيقاف والغرامة التي وُقعت عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مبارتين أخرى وديتين أمام كلاً من أسوان يوم 25 من سبتمبر الجاري، ويوم 29 أمام فريق طلائع الجيش.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حوار الأهلي مع أكرم توفيق

وقال أكرم في حواره مع موقع النادي: “ بتمنى تكون عودة حميدة بالنسبة لي، وأكون إضافة للفريق، وأكيد لازم أكون خايف لأن الناس حاطة ثقة كبيرة فيا”.

وأضاف: “المدرب اتكلم معايا وإنه ايز ينزلني آخر 3 ماتشات، بس أنا قولت لا مش لازم أغامر، وقولت مش لازم أنزل ماتش رسمي وأنا مش واثق في العودة بشكل سليم”.

وأكد أكرم، على أن  عمرو السولية وحمدي فتحي كانوا أكثر من دعموه وتحدثوا مهي طوال فترة إصابته.

تابع موقع تحيا مصر علي