عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي الأهلي ينعى الفنان هشام سليم

الأهلي
الأهلي

نعي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنان الراحل هشام صالح سليم الذي توفي صباح اليوم الخميس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتقدم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي،  وأعضاء مجلس الإدارة بخالص العزاء لأسرة الفنان الراحل سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

Open photo

تحيا مصر يرصد تفاصيل حوار الأهلي مع أكرم توفيق

وقال أكرم في حواره مع موقع النادي: “ بتمنى تكون عودة حميدة بالنسبة لي، وأكون إضافة للفريق، وأكيد لازم أكون خايف لأن الناس حاطة ثقة كبيرة فيا”.

وعن الظروف التي مرت على النادي خلال الفترة الماضية، قال لاعب المارد الأحمر: “ طبيعي النادي بيعدي عليه ظروف صعبة،  لكن شخصية النادي وشخصية اللاعبين اللي جوه النادي تقدر ترجعه من تاني، مشيراً إلى أنه في وقت من الأوقات كان يأتي عليه فترة يحب يموت نفسه في الملعب من أجل النادي وجمهوره”.

وتابع: مش بركز في السوشيال ميديا، كل  تركيزي ينصب على عودتي من جديد للملاعب والمشاركة في المباريات".

واستكمل صاحب الـ 25 عام حديثه مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي قائلاً: “عندما يغيب عنك نصف الفريق، وتأتي في تلك الفترة وتقوم بالتدريب على جميع فنون الكرة، فهذا بالتأكيد لن يكون في صالحك وهو ما حدث مع سواريش”.

وأردف: “ مارسيل كولر مدرب «بشوش» يقابل الجميع بابتسامة، ولكن في عمله كما يقولون «ميري» من حيث الجدية والالتزام، وأتمنى أن يكون الفريق ‏والجهاز على قدر ثقة الجماهير وكل محبي ومنتسبي النادي خلال الموسم الجديد، ونعود إلى منصات التتويج بالألقاب”.

تابع موقع تحيا مصر علي