عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. تصل بعثة إيليكت سبورت التشادي إلى القاهرة لمواجهة الزمالك

الزمالك
الزمالك

من المقرر أن تصل، اليوم الخميس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيليكت سبورت التشادي إلى القاهرة في تمام الساعة السادسة مساءً ، استعداداً لمواجهة  الزمالك في إياب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المتوقع يكون في استقبال بعثة إيليكت باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالنادي.

موعد مباراة الزمالك

ويواجه نادي الزمالك نظيره فريق إيليكت التشادي مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل مران الزمالك

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدين من مواجهة إيليكت التشادي الأخيرة، فقرة تدريبات تأهيلية قوية على هامش المران الذي أقيم أمس الاربعاء، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام الجهاز  بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتخصيص تدريبات تأهيلية تم تقسيمها إلى جزئين، الأول كان عبارة عن تدريبات جري بمحيط الملعب بجانب أمور تاهيلية متعدده أخرى لعلاج الإرهاق وتقوية العضلات.

أما الجزء الثاني فكان عبارة عن تدريبات تأهيل باستخدام الكرة، من خلال تقسيم اللاعبين لمجموعات ومن ثم تقوم كل مجموعة بالتمرير في مربعات صغيرة .

وقاد الفقرة التأهيلية الخاصة بمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة إيليكت، كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

وحرص دانيال جونزاليس محلل الأداء، على تدوين كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة بهذة الفقرة، للوقوف على حالة اللاعبين.

مباراة الزمالك وبطل تشاد

سجل أهداف الزمالك كل من محمود عبد الرازاق شيكابالا في الدقيقة 51 من زمن الشوط الأول، وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاين.

وشهد اللقاء على إضاعة زيزو لركلة جزاء تحصل عليها يوسف أسامة نبيه، لكن زيزو سددها خارج الشباك في الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني، لتنهتي المباراة بتفوق الأبيض، الذي ينتظر مباراة العودة بالقاهرة حتى يحسم صعوده لدور الـ 32 من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي