عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر يكشف مفأجاة جديدة أثناء تواجده فى نادي سموحة.. تفاصيل

فرج عامر
فرج عامر

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، عن بعض الأمور التي تخص النادي والصفقات حينها.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب فرج عامر عبر حسابة الرسمي"فيس بوك:"، لما سبت النادي، كان موجود قسط نادي برج العرب عشرة مليون جنيه، وكان موجود ٣ شيكات من باقي ثمن حسام حسن ٢٠ مليون جنيه، وكان موجود 2.5 مليون جنيه من بيع اسلام جمال لفاركو  اتباع بـ 4.5 مليون جنيه.

 وتابع:"وكان موجود جواب استعارة لاعب من النادي الأهلي لم يستخدم او ناخد بداله مبلغ مالي، بشرط يتنفذ الموسم الماضي "المبلغ ٤ مليون جنيه. (ضاع استعارة اللاعب وضاع ٤ مليون جنيه).

ووأصل:"طبعا هي دي الحقيقة، لما كان هناك اخطاء وقرارات فردية، كانوا بيمضوا عليها ليه؟ وكانوا يعلنوا سعادتهم بنجاح النادي ليه؟.

وأردف:"وبعدين انا  كنت بعمل قرارات غلط، وهم بيعملوا الصح! النادي كان فين وبقي فين".

سموحة يسعي للإستفادة من خبرات جونيور أجاي مع الأهلي 

ويسعي طارق العشري المدير الفني الجديد لفريق سموحة للإستفادة من الخبرات السابقة للاعب النيجيري جونيور أجاي ،بعد حصد العديد من البطولات المحلية والقارية مع فريق الأهلي المصري قبل تجربته القصيرة مع فريق النصر الليبي ،حيث نجح جونيور أجاي في حصد 11 بطولة مع فريق الأهلي بواقع 4 بطولات دوري محلي وبطولتين كأس مصر ومثلهما دوري أبطال أفريقيا  ،بجانب الفوز مرتين بلقب السوبر المصري ولقب وحيد لبطولة السوبر الإفريقي وبرونزية بطولة كأس العالم للأندية ،وسجل 41 هدفا بقميص النادي الأهلي وصنع 30 غيرها في 161 مباراة بجميع المسابقات .

تابع موقع تحيا مصر علي