عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خماسي منتخب مصر ينتظم فى التدريبات الجماعية للأهلي

الأهلي
الأهلي

من المقرر أن ينتظم، اليوم الأربعاء، الخماسى الدولى محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وحمدى فتحى وكريم فؤاد في تدريبات النادى الأهلى بالفترة المسائية بعد نهاية المهمة مع منتخب مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ويشارك لاعبو الأهلي في مران الفريق المسائي، داخل مقر النادي بالجزيرة، استعداداً ‏للموسم الجديد والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في تونس يوم ٩ أكتوبر المقبل في ذهاب ‏دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.‏

تفاصيل مران الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في بداية مران الأهلي قبل تأدية مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.

وتواجد مصطفى سعد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق لأول مرة بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأوليمبي خلال معسكره الأخير.

وحرص الجهاز الفني للأهلي واللاعبين على الترحيب بمصطفى سعد الذي انضم إلى التدريبات الجماعية خلال المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية في بداية المران قبل أن تنفيذ مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش الودية التي تجمع الفريقين غدا الخميس.

تابع موقع تحيا مصر علي