عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مباريات الأهلي لكرة اليد رجال فى بطولة إفريقيا للأندية

كرة اليد الأهلي رجال
كرة اليد الأهلي رجال

بدأ النادي الأهلي لكرة اليد رجال ، يوم الجمعة الماضي، مبارياته في بطولة إفريقيا للأندية التي تستضيفها تونس، والتي انطلقت منافساتها يوم الجمعة. 

ويررصد تحيا مصر التفاصيل:

ويأتي رجال يد الأهلي في المجموعة الثانية في البطولة إلى جانب فرق فلاورز البنيني وكينشاسا الكونغولي ووفاق عين التوتة الجزائري والترجي التونسي.

وجاء جدول مباريات رجال يد الأهلي في دور المجموعات 

الاثنين ٣ أكتوبر

الأهلي أمام كينشاسا في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على صالة نابل. 

الأربعاء ٥ أكتوبر

الأهلي أمام الترجي التونسي في الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة على صالة الحمامات.

احداث مباراة الأهلي و فلاورز البنيني 

وحقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الأهلي الفوز علي نظيره فريق فلاورز البنيني ببطولة إفريقيا بنتيجة 40 /11.

فيما وقد سيطر لاعبو الأهلي على الشوط الأول من المباراة بشكل كامل، ومنعت دفاعات الفريق القوية مهاجمي الفريق البنيني من إحراز أي أهداف خلال ٢٥ دقيقة من أحداث الشوط الأول والذي انتهى بتفوق الأهلي ٢٣-٣. 

وواصل الأهلي تفوقه في الشوط الثاني، ونجح بفضل الهجمات المرتدة السريعة والتصويب القوي في توسيع الفارق، ليحقق الفريق فوزًا كبيرًا في أولى مبارياته في البطولة. 

وشارك رجال يد الأهلي في المجموعة الثانية في البطولة إلى جانب فرق فلاورز البنيني، وكينشاسا الكونغولي، ووفاق عين التوتة الجزائري، والترجي التونسي.

مباريات الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري

وفي سياق اخر، خاض النادي الأهلي لفريق كرة القدم، 3 مواجهات ودية أمام كل من بتروجيت ، أسوان، طلائع الجيش استعداداً لمواجهة الاتحاد المنستيري.

وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز بخماسية مقابل هدف وحيد على حساب فريق أسوان سجلهم كل من حسام حسن ، رامي ربيعة ، شادي حسين ، أحمد عبد القادر ، عمرو السولية.

وعلى حساب فريق أسوان، حول تأخره بهدف للفوز بهدفين سجلهما كلاً من طاهر محمد طاهر ، حسام حسن، فيما انتهت مباراة الأحمر أمام طلائع الجيش بنتيجة التعادل السلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي