عاجل
الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد المصري ينعي الشعب الإندونيسي بعد أحداث مجزرة مدينة مالانج

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

نعي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، ببالغ الحزن والآسى الشعب الإندونيسي بعد أحداث مدينة مالانج الشرقية، والتي أسفرت عن وقوع أكثر من 174 قتيل في أحداث شغب بعد إحدى مباريات الدوري المحلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وذلك مع خالص تمنيات الاتحاد المصري لكرة القدم أن تسود الروح الرياضية في جميع ملاعب العالم.

May be an image of ‎text that says '‎الاتعادالمصري الاتحاد لكر EGYPTIAN القدم 1 المصري ينعي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ببالغ الحزن والأسى الشعب الإندونيسي بعد أحداث مدينة مالانج ،الشرقية والتي أسفرت عن وقوع أكثر من 174 قتيل في أحداث شغب بعد إحدى مباريات الدوري المحلي مع خالص تمنيات الاتحاد المصري لكرة القدم أن تسود الروح الرياضية في جميع ملاعب .العالم Asaib TIGER ¿we ECVPTRI eksab PUMA. .com‎'‎
الاتحاد المصري

وجاء ذلك نتيجة أحداث مباراة إقيمة أمس السبت، وكان مئات القتلى وصل الى 174 قتيل، الى جانب العديد من الجرحي سقطوا بالأمس بسبب أعمال عنف خلال احد مباريات الدوري في أندونيسيا في مأساة رياضية كبيرة.

وقد وأمر حينعا رئيس إندونسيا جوكو ويدودو، رابطة الأندية هناك بإيقاف مباريات الدوري الإندونيسي، لحين اكتمال التحقيق في وفاة هذا العدد من الأشخاص أثناء مباراة كرة قدم.

حينها وطالب ويدودو السلطات الأمنية، بضرورة تأمين المباريات بشكل أكبر من ذي قبل حتى لا يتكرر مصل هذا الحادث في البلد مرة أخرى.

منتخب مباراتي النيجر وليبيريا

وفي سياق اخر، حقق المنتخب الفوز بثلاثية على حساب كلاً من النيجر وليبيريا، وسجل محمد صلاح ومصطفى محمد أهداف مباراة النيجر، فيما سجل كل من عمر مرموش، محمد عبد المنعم، وأحمد حسن كوكا أهداف مباراة الأمس أمام منتخب ليبيريا، ليخرج المنتخب بمعنويات مرتفعة من المعسكر الأول الذي خاضه تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.مصر

تابع موقع تحيا مصر علي