عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات الأهلي القادمة فى شهر أكتوبر

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق النادي الأهلي، مواعيد مباريات القلعة الحمراء القادمة خلال الشهر الحالي، سواء مواجهات في بطولة إفريقيا أو في السوبر المحلي أمام فريق الزمالك.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي و الاتحاد المنستيري

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره فريق الاتحاد المنستيري، والتي من المقرر إقامتها يوم الأحد الجاري الموافق 9 أكتوبر ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

مباراة العودة للأهلي أمام الاتحاد المنستيري

فيما من المقرر مباراة الإياب بين النادي الأهلي والاتحاد المنستري، تقام يوم 14 أكتوبر من الشهر الحالي، حيث لم يتم تحديد أي ساعة إقامة اللقاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يلتقي قطبي الكرة المصري النادي الأهلي أمام غريمة التقليدي فريق الزمالك، يوم 28 من الشهر الحالي، في تمام الساعة السابعة مساءً، في بطولة السوبر المحلي.

استعدادات الأهلي

ويسعى الأحمر لتخطي عقبة الفريق التونسي في هذا الدور وبلوغ مرحلة المجموعات بل ومواصلة المشوار حتى نهائي البطولة التي يريد تعويضها بعد أن فشل في تحقيقها الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

استعدادات الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري

وفي إطار استعدادات الأهلي لتلك المباراة، خاض 3 لقاءات ودية أمام كل من بتروجيت، أسوان، وطلائع الجيش.

تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق بتروجيت، وسجل أهداف تلك المباراة كل من حسام حسن ، رامي ربيعة ، عمرو السولية ، أحمد عبد القادر ، وشادي حسين ، فيما حقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد على حساب أسوان، وسجل الأهداف كلاً من طاهر محمد طاهر ، وحسام حسن، واكتفى بالتعادل السلبي في آخر ودية له أمام فريق طلائع الجيش. 

تابع موقع تحيا مصر علي