عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن مسلسل عثمان 107 يتصدر التريند.. تعرف على أبرز الأحداث

مسلسل قيامه عثمان
مسلسل قيامه عثمان

أحداث مسلسل عثمان 107 يزداد بحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة عنها، وذلك بعد الأحداث المثيرة والمشوقة التي شهدتها طوال حلقات العمل.

يرصد تحيا مصر في ذلك ملخص أحداث مسلسل عثمان 107 لـ بوراك اوزجيفيت

مسلسل عثمان 107

وبدأ عدد كبير من الجمهور في البحث عن ملخص أحداث مسلسل عثمان 107، وذلك بسبب اهتمامهم المستمر بالأعمال التركية وما يعرضه هذا العمل من سلسلة تاريخية تدور في 4 مواسم حول قيام الدولة العثمانية والصراعات التي تشهدها تركيا في ذلك الوقت.

وازداد بحث المشاهدين أيضا على مسلسل عثمان 107 بسبب تأخر عرضها، ما جعل الجمهور بتنبأ بـ تأجيل عرضها فترة دون معرفة السبب.

أحداث مسلسل عثمان 107

درات أحداث مسلسل عثمان 107 لـ بوراك اوزجيفيت حول استمرار الصراع بين السيد عثمان وجميع من حوله من أجل وضع خريطة تأسيس الدولة العثمانية، وذلك  من أجل الإيقاع بالأعداء المتواجدين أبرزهم السلطانة أسمهان والأمير كانتاكوزانوس.

تفاصيل مسلسل عثمان 107

مسلسل قيامة عثمان هو من أهم المسلسلات الدارمية التركية التي حازت على مشاهدات عريمة من قبل نجوم الفن في مصر والوطن العربي وتركيا، وتدور أحداثه حول الصراعات القائمة حول قيام الدولة العثمانية، ويتم عرضه على شاشة قناة الفجر الجزائرية، كما يعرض على عدد من المواقع الإلكترونية المختلفة لكي يتمكن المصريين من متابعة العمل.

ويعرض مسلسل عثمان  يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وذلك على قناة الفجر الجزائرية، التي يأتي ترددها على هذا النحو: 11034،  معدل الترميز: 27500، معدل الاستقطاب: أفقي، معامل تصحيح الخطأ: 5/6، جودة المشاهدة: SD، ويتمتع المشاهد بمشاهدة مجانية كل أسبوع اذ تدور الحلقة في ساعتين وبعض الدقائق.

إقرأ أيضا: الآن أحداث مسلسل العيلة دي الحلقة 15.. انهيار أسرة وفاء عامر بعد دخول والدهم المستشفى

قنوات عرض مسلسل عثمان مدبلج

ويعرض مسلسل عثمان مدبلج إلى العربية وذلك على شاشة قناة atv، وذلك في يوم الأربع من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويأتي تردد القناة على هذا النحو: 10796، معدل الترميز: 27500، معدل الاستقطاب: أفقي، معامل تصحيح الخطأ: 5/6، جودة المشاهدة: SD.

تابع موقع تحيا مصر علي