عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارتينيز: ضروري التعرف على جميع اللاعبين وكريستيانو رونالدو واحد منهم

تحيا مصر

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، بشكل رسمي، تعيين روبرتو مارتينيز المدير الفني السابق لمنتخب بلجيكا مدربًا للمنتخب البرتغالي خلفًا لفرناندو سانتوس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال روبرتو مارتينيز مدرب منتخب البرتغال:"أشعر بفخر كبير بأن أكون هنا، و أن أمثل منتخباً يملك عدداً كبيراً من المواهب ".

وتابع قائلاً:"ضروري التعرف على جميع اللاعبين وكريستيانو رونالدو واحد منهم الأهم هو أن نصنع منتخبا تنافسيا وحديثا

 ووصل:" أريد العمل مع الجميع للمساهمة في تطوير لعب المنتخب بالشكل المطلوب ".

تصريحات رونالدو في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه 

وأكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الكروي الأول بالنصر السعودي، أنه سعيد بخطوة انتقاله إلى نادي النصر السعودي، وسعيد بالتواجد في دولة السعودية، مضيفًا أنه فضل نادي النصر على باقي العروض التي وصلت له من أوروبا وأمريكا.

وقال البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: «أنا أحترم قراراتي الشخصية وسعيد بالتواجد هنا في السعودية وفي نادي عالمي مثل النصر، المنتخب السعودي قوي ومنظم وقدم بطولة قوية في كأس العالم».

رونالدو: عائلتي سعيدة بانتقالي إلى النصر السعودي 

وأضاف رونالدو: «العائلة سعيدة بهذا القرار، وشعرنا بحماس عالي هنا بالسعودية من أول لحظة وصلنا للرياض، ولا يهمني ما يقوله الاشخاص عن انتقالي للسعودية وأنا أعرف ان الدوري السعودي فيه روح تنافسية كبيره جدا وشاهدت مباريات كثيره قبل المجئ الي هنا».

وأشار رونالدو إلى طموحاته مع نادي النصر خلال الفترة الماضية، «أنا لاعب كرة وكسرت كل الأرقام القياسية في أوروبا وسأحطم المزيد من الأرقام في قارة أسيا».

تابع موقع تحيا مصر علي