عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل الإعلان الرسمي .. مروان عطية يجتاز الكشف الطبي ويخضع لجلسة تصوير في التتش

تحيا مصر

يستعد مسئولو النادي الأهلي، لتقديم مروان عطية، كصفقة جديدة للفريق، وذلك بعدما اجتاز اللاعب الفحص الطبي الذي خضع له خلال الساعات القليلة الماضية.

الأهلي يستعد لـ الإعلان عن صفقة مروان عطية

وخضع اللاعب لـ جلسة تصوير في التتش، تمهيدًا لـ الإعلان الرسمي من جانب النادي الأهلي، ليكون بذلك قد أتم المسئولون داخل القلعة الحمراء، 3 صفقات.

وكان قد أعلن النادي الأهلي، عن تعاقده مع كلاً من خالد عبد الفتاح على سبيل الإعارة من سموحة، ومحمد الضاوي كريستو، قادمًا من النجم الساحلي، لمدة 4 مواسم ونصف.

انتقال مران عطية لـ الأهلي

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مروان عطية أبلغ محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري برغبته في اللعب للنادي الأهلي وتفضيله لعرض المارد الأحمر أكثر من أي عرض خاصة بعد دخول نادي الزمالك وبيراميدز في المفاوضات من أجل الحصول على خدمات اللاعب في يناير». 

وأضاف المصدر: «النادي الأهلي عرض على إدارة الاتحاد السكندري إعارة عدد من اللاعبين في الفريق الأحمر وعلى رأسهم محمد محمود بالإضافة إلى الحصول على مقابل مادي، بينما يتضمن عرض نادي الزمالك إعارة يوسف أوباما لزعيم الثغر بالإضافة إلى مقابل مادي». 

الاتحاد: رحيل مروان عطية عن الاتحاد أمر طبيعي 

وأضاف سلامة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "مروان عطية لن يلعب غدًا، وهناك ضغط مباريات كبير في مسابقة الدوري المصري".

وواصل: "لم يصلنا أي عروض رسمية حتى الآن بشأن التعاقد مع مروان عطية، كنا في اجتماع مجلس إدارة بالأمس، ولم يتم طرح النقاش حول أي لاعب، لو وصلنا أي عروض سيتم مناقشتها، ومحمد مصيلحي رئيس النادي يتشاور مع المجلس بالكامل في أي شئ يخص العروض التي تصل للاعبين".

وحول إمكانية بيعه في شهر يناير، قال: "نحن في زمن البيزنس، ولم نغلق أي شئ بشأن بيع أي لاعب، لا يوجد ثوابت مطلقة، وبيع أي لاعب مربوط بالحالة الفنية ومستوى الفريق، وايضا بأعضاء مجلس الإدارة أن يتخذ قرار جماعي، دائما نبحث عن احتياجات الفريق".

تابع موقع تحيا مصر علي