عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلاتنبرج: هدف الداخلية أمام الزمالك صحيح.. ولا وجود لركلة جزاء لإنبي

كلاتنبرج
كلاتنبرج

أبدى الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، رأيه في الحالات التحكيمية خلال الجولة الـ11 والـ12 من بطولة الدوري المصري والتي شهدت بعض الجدل التحكيمي خاصة في مباراتي الأهلي أمام إنبي والزمالك أمام الداخلية. 

كلاتنبرج يحلل الحالات التحكيمية في مباراتي الأهلي والزمالك 

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة فيديو لتحليل مارك كلاتنبرج لحالتي هدف الزمالك أمام الداخلية، وركلة الجزاء الغير محتسبة لإنبي أمام الأهلي. 

وقال مارك كلاتنبرج خلال الفيديو: قرار محمود البنا صحيح بعدم احتساب ركلة جزاء لإنبي أمام الأهلي لأن الكرة ارتطمت في يد مدافع الأهلي ياسر إبراهيم من مسافة قصيرة، والذراع في وضع طبيعي، وغير مكبر للجسم. 

وأضاف كلاتنبرج: « لقطة احتساب هدف فريق الداخلية في مرمى الزمالك، اتفق مع احتساب الهدف». 

اتحاد الكرة يُصدق على ميزانية العام الماضي

كما صدق مجلس إدارة الاتحاد المصري بالتصديق على ميزانية الاتحاد، والخاصة بالعام السابق.

ولم تكتمل الجمعية العمومية للاتحاد المصري أمس الاثنين، لعدم بلوغ النصاب القانوني (50+1)، كما لم تكتمل في اليوم الثاني لعدم بلوغ النصاب القانوني (25%) لتقوم الأندية بتفويض مجلس الإدارة لاتخاذ القرارات.

كما تواجد اليوم الثلاثاء ممثلو 6 أندية فقط، وهو ما لم يستوفي النصاب القانوني الذي تنص عليه اللائحة في اليوم الثاني والبالغ 25% من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم.

بركات: اتحاد الكرة لا يريد إهداء الدوري للأهلي أو الزمالك

نفى الإعلامي محمد بركات، ما تردد في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، ما تردد بشأن رغبة اتحاد الكرة في منح درع مسابقة الدوري إلى نادي بعينه.

وشدد بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور ، على أن اتحاد الكرة لا يرغب في إهداء الدوري للأهلي أو الزمالك.

وأوضح بركات، أن الأخطاء التحكيمية واردة في كرة القدم، مشيرًا إلى أن الحديث عن نغمة التحكيم لن تنتهي.

تابع موقع تحيا مصر علي