عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان عطية يُسجل حضوره الأول في مران الأهلي اليوم

تحيا مصر

سجل مروان عطية المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حضوره الأول خلال مران الفريق اليوم، والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مشاركة مروان عطية في مران الأهلي

وظهر مروان، لأول مرة بعد إعلان التعاقد معه، مساء أمس الثلاثاء، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، في صفقة كلفت خزينة الأحمر أكثر من 20 مليون جنيه، إضافة لإعارة الثنائي محمد محمود وعمار حمدي، في سبيل إتمام التعاقد مع صاحب الـ 24 عام.

واختتم الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 من يناير الجاري، استعدادًا لملاقاة المصري البورسعيدي مساء عد الخميس.

ويُقام اللقاء المنتظر بين الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 12 من يناير الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

مران الأهلي الختامي قبل مواجهة المصري البورسعيدي

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض العديد من النقاط الفنية استعدادًا لمباراة المصري.

واجتمع المدير الفني مع أعضاء الجهاز الفني في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق للفترة المقبلة.

وحرص الجهاز الفني واللاعبين على الترحيب بمروان عطية المنضم حديثا لصفوف الأهلي، والذي خاض مرانه الأول مع الفريق.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري غدا الخميس في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي