عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يجبر بيراميدز على التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث مباراة فريقي بيراميدز وفيوتشر اف سي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل محمد رضا بوبو الهدف الأول لفريق فيوتشر في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء التي أحتسبت للفريق بعد عركلة لمروان محسن داخل منطقة الجزاء. 

وتعادل إبراهيم عادل لفريق بيراميدز في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعد تسديدة بوجه القدم اليمنى الخارجي من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار خدعت الحارس محمود جنش وسكنت يمين المرمى.

ترتيب الفريقين في الدوري 

بهذه النتيجة يحتل فريق فيوتشر المركز الثانى فى ترتيب جدول الدورى برصيد 27 نقطة، جمعها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 6 لقاءات ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن، سجل لاعبوه 16 هدفا واستقبلت شباكه 8 أهداف، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الرابع فى ترتيب جدول الدورى برصيد 24 نقطة، جمعها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 3 لقاءات وخسر مثلهما، سجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكه 10 أهداف.

تشكيل فيوتشر لمواجهة بيراميدز 

وضم تشكيل فيوتشر كلا من: "محمود جنش في حراسة المرمى، وفي الدفاع: باسم علي، محمود رزق، سعد سمير ، جوناثان نغويم، وفي الوسط: أيمن الصفاقسي، كريم نيدفيد، محمد رضا، مهند لاشين، عبد الكبير الوادي، ومراون محسن في الهجوم".

تشكيل بيراميدز لمواجهة فيوتشر 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - عبد الله مجدي

خط الوسط: بلاتي توريه - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - وليد الكرتي - إبراهيم عادل

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال - كريم حافظ - أحمد فتحي - محمود دونجا - فخري لاكاي - دودو الجباس - هشام محمد - إسلام عيسى.

تابع موقع تحيا مصر علي