عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة و ريال بيتيس فى بطولة كأس السوبر الإسباني

تحيا مصر

يواجه فريق برشلونة نظيره مع نظيره ريال بيتيس، والتي من المقرر إقامتها في تمام التاسعة من مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة و ريال بيتيس عبر قنوات SSC HD.

قائمة برشلونة ضد ريال بيتيس في السوبر الإسباني

حراس المرمى: أندريه تير شتيجن - أرناو تيناس - إينياكي بينيا.

خط الدفاع: إريك جارسيا - رونالد أراوخو - هيكتور بيليرين - ماركوس ألونسو - أندرياس كريستينسين- بالدي - جوردي ألبا - جول كوندي - سيرجي روبيرتو.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - بيدري - فرينكي دي يونج - جافي - سيرجي روبيرتو- بابلو توري - فرانك كيسي.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي - فيران توريس - أنسو فاتي - ممفيس ديباي.

نتيجة مباراة برشلونة ووأتليتكو مدريد

نجح فريق برشلونة، في اقتناص 3 نقاط غالية، أمام فريق أتليتكو مدريد، بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

جاء هدف الفوز للفريق الكتالوني، عن طريق الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي سجل الهدف عند الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول من المباراة.

وعلى الرغم من الخطة الدفاعية البحتة التي اتبعها دييجو سيميوني قائد الأتليتي، إلا أن ديمبلي، تمكن من فض الاشتباك، وخطف 3 نقاط غالية وثمينة، من عقل الواند ميترو بوليتانو.

بعد فوز ، يكون قد أمن فريق برشلونة، صدارته لقمة الدوري الإسباني، برصيد 41 نقطة، مبتعدًا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

وساتغل البارسا، سقوط الريال، في لقاء الجولة الماضية أمام فريق فياريال، واستطاع تأمين صدارته لليجا الإسبانية، مبتعدًا لأول مرة بفارق 3 أهداف عن الملكي.

تابع موقع تحيا مصر علي