عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال سلة الأهلي يواجه الزمالك في دوري السوبر

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي يخوض مباراة مهمة اليوم الجمعة عندما يحل ضيفا على فريق الزمالك في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

من المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة والنصف مساء اليوم وتقام على صالة نادي الزمالك وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.

ويعقد الاسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في البطولة.

أحداث مباراة الأهلي والمصري

وانتهت مباراة فريق كرة القدم الأهلي والمصري بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على مجريات اللعب وأهدر الكثير من الفرص على مرمى المصري خلال أحداث شوطي اللقاء، وسط مرتدات حاول من خلالها المصري صناعة فرص للتهديف، ولكن محمد الشناوي ذاد عن مرماه، لتخرج المباراة بالتعادل السلبي، بعد أن شهدت أحداث المباراه تعرض الاهلي لكثير من القرارت التحكيمية المثيرة للجدل أثناء سير اللقاء وكان أبرزها ضرب الحارس محمود جاد لأفشة في أحد الكرات المشتركة دون عقاب ، وأيضا التغاضي من حكم المباراة عن احتساب كثير من المخالفات لصالح لاعبي الأهلي في  الأماكن المؤثرة  من الملعب إضافة إلي تغاضي الحكم عن إضاعة الوقت من حارس مرمى ولاعبي فريق المصري في أوقات مهمة من سير اللعب

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 31، مستمرا في صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي