عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر إبراهيم يخضع لبرنامج تأهيلي بعد إصابته في العضلة الضامة

تحيا مصر

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلي، إن الأشعة التي أجراها ياسر إبراهيم مدافع الفريق، ‏كشفت عن تعرضه للإصابة في العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه ‏للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.‏

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان ياسر إبراهيم قد تعرض للإصابة أثناء مشاركته في مباراة الأهلي والمصري التي أقيمت أمس ‏على استاد الجيش ببرج العرب في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري ‏الممتاز. ‏

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم دون راحة وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق ‏سموحة في نصف نهائي كأس مصر والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل.

تصريحات مروان حمدي

قال مروان عطية، المنضم حديثا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه حقق حلم حياته بالانتقال إلى صفوف الأهلي، ويتطلع إلى تحقيق مسيرة كبيرة مع الفريق للتتويج بكل البطولات في الفترة المقبلة.

مروان عطية: المنافسة في الدوري قوية.. والأهلي قادر على استعادة الدرع

وأوضح أنه بدأ ممارسة الكرة في سن السابعة، إلى أن انتقل لصفوف نادي الاتحاد السكندري الذي يكن له كل الاحترام والتقدير، مرجعًا له الفضل في تألقه وظهوره بالشكل المميز الذي ساعده على الانضمام إلى الأهلي، موجهًا الشكر إلى إدارة الاتحاد التي لم تقف في طريقه وساعدته على الانتقال إلى الأهلي.

وأشار إلى أنه تلقى العديد من العروض من أندية محلية وخارجية، ولكن كان قراره الأول هو اللعب للأهلي الذي يعشقه منذ الصغر، ويعتبر اللعب له شرفا لأي لاعب، وقال إنه ينتمي إلى عائلة تشجع الأهلي، وأنه كان يتمنى أن يرتدي قميص الفريق منذ الصغر، ولهذا لا يمكن أن يصف شعوره عندما تلقى مكالمة من وكيله يخبره فيها برغبة الأهلي في التعاقد معه، والتي لم يتردد بعدها في الموافقة عليه. 

تابع موقع تحيا مصر علي