عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل صدام كأس مصر

تحيا مصر

يلتقي نادي الزمالك أمام نظيره فريق بيراميدز، ضمن منافسات كأس مصر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويرصدتحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

تقابل الفريقان من قبل في 14 مباراة من قبل ببطولتي كأس مصر والدوري المصري الممتاز.

حقق الزمالك الفوز في 10 مباريات، بينما بيراميدز حقق الفوز في مباراة واحدة فقط ليحسم التعادل 3 مباريات، وسجل الفارس الأبيض 24 هدفًا في شباك بيراميدز، بينما هز الأخير شباك الأبيض بعشرة أهداف.

سقوط الزمالك أمام الاتحاد 

ويواصل الفريق الأبيض، عروضه السيئة خلال الموسم الحالي، حيث يعد هذا السقوط الثالث له على التوالي، فمنذ لقاء الجولة الحادية عشر أمام أسوان، والتي سقط فيها بثنائية مقابل هدف، ولقاء الجولة قبل الماضية أمام الداخلية، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي، لم يتمكن الفريق من الفوز حتى الآن.

الزمالك آخر 3 لقاءات له جمع فقط نقطتين، وأضاع  10 نقاط، كانت قادرة على جعله متربعًا على عرش صدارة الدوري التي يحتلها في الوقت الحالي النادي الأهلي.

يملك الفارس الأبيض في جعبته 27 نقطة، ويحتل المركز الثالث خلف كلاً من الأهلي وفيوتشر، وفي حال استمراره في تقديم مثل هكذا عروض ، فلن يتمكن بنسبة كبيرة من الحفاظ على لقبه الذي حققه خلال الموسمين الأخيرين.

مشوار الزمالك في الدوري

نادي الزمالك هذا الموسم، حقق الفوز في 7 مواجهات أمام كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، بيراميدز، الإسماعيلي، حرس الحدود)، وتعادل في 5 لقاءات أمام كل من ( إنبي ، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، الداخلية)، وتلقى خسارة وحيدة أمام فريق أسوان.

ما أدى لضياع الدوري من النادي الأهلي خلال الموسمين الأخيرين هو كثرة تعادلاته أمام أندية متوسطة جدول الترتيب، وهذا ما يسير على منواله نادي الزمالك، والذي يُعَيِش جمهوره أيام ليست هي الأفضل لهم خلال الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي