عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال سلة الأهلي يواجه الجزيرة في دوري السوبر

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الاثنين عندما يلتقي مع نظيره فريق الجزيرة في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم وتقام على صالة نادي اتحاد الشرطة، واستعد لها الفريق بشكل قوي من خلال التركيز على العديد من الجوانب الخططية والفنية خلال المران الأخير.

ويدخل رجال سلة الأهلي المباراة بمعنويات كبيرة بعد أن تغلب الفريق على نظيره الزمالك بنتيجة ٩٢-٦٤ في اللقاء الذي أقيم على صالة الاخير.

معلق مباراة الأهلي وسموحة

ومن ناحيه اخري، وأسندت مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس”، مهمة التعليق على مباراة الأهلي وسموحة، لـ محمد الكواليني.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية، بل وحصد اللقب، لتعويض خسارته لنفس البطولة العام الماضي، أمام الغريم التقليدي له نادي الزمالك.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق سموحة تحت قيادة طارق العشري، للفوز باللقاء والعبور للمباراة النهائية، وإحداث مفاجأة كبيرة أمام النادي الأهلي، متصدر جدول الترتيب. 

إبراهيم فايق: الأهلي لا يريد الاستعجال في ملف المهاجم الأجنبي

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": "الأهلي لا يريد الاستعجال فى ملف المهاجم الأجنبي لرغبته فى التعاقد مع لاعب يمتلك إمكانيات عالية ومواصفات خاصة سواء فنية أو بدنية حتى لا يقع فى الفخ من جديد فى لاعبين لا يليقوا بالقلعة الحمراء".

تابع موقع تحيا مصر علي