عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستريونايتد ضد كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يلتقي فريق مانشستريونايتد أمام نظيره كريستال بالاس في المباراة التي ستقام في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستريونايتد وكريستال بالاس عبر قنوات أون تايم سبورت.

ملحق الدوري الأوروبي

ويعتبر ملحق دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي أحد أكثر الأدوار المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة هذا الموسم، حيث تتضمن النسخة الحالية عددًا من نخبة الفرق الأوروبية التي فشلت في دوري الأبطال.

وتتأهل الأندية التي احتلت صدارة ترتيب مجموعتها في الدوري الأوروبي مباشرة إلى دور الـ16، أما الأندية التي تأتي في الوصافة فتلعب أمام الأندية الهابطة من دوري الأبطال في ملحق ثمن النهائي.

مباريات دوري أبطال أوروبا

واصطدم فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بفريق ريال مدريد الإسباني، في مواجهة من نوع خاص نظراً لعدة اعتبارات تاريخية سيضعها الفريقين محض أعينهم عندما يتقابلا سوياً في هذا الدور من البطولة، كما أن هناك مباراة عبارة عن تكسير عظام، ستجمع بين كلاً من بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، في دور الـ 16 من البطولة. 

 ليفربول يتعادل مع كريستال بالاس

وحقق فريق ليفربول التعادل السلبي في الجولة الثانية فى الدورى الإنجليزى الممتاز،  أمام كريستال بالاس بهدف لكل فريق خلال المباراة التى جمعتهما يوم الاثنين الماضي، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة البريميرليج بالموسم الجارى 2022-2023.

فيما ولم يتسطيع محمد صلاح النجاح في تسجيل أي أهداف علي مدار 90 دقيقة من أحداث المباراة كأساسى فى مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، ليواصل عدم التسجيل بالجولة الثانية من الدورى الإنجليزى للموسم السادس على التوالى، لتظل هذه الجولة مستعصية عليه منذ انضمامه إلى ليفربول فى صيف 2017.

تابع موقع تحيا مصر علي