عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تألق رونالدو وميسي.. تعادل مثير بين موسم الرياض ونجوم باريس بالشوط الأول

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة الودية العالمية التي تجمع بين فريقي موسم الرياض وفريق نجوم باريس سان جيرمان بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة بينهما حالياً على كأس موسم الرياض، بملعب الملك فهد الدولي.

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح ليونيل ميسي أهداف المباراة لصالح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في الدقيقة 3 من عمر المباراة بعد أسيست من نيمار وسجلها ميسي بكل سهولة في شباك العويس. 

وتعادل كريستيانو رونالدو لفريق موسم الرياض في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بعد تنفيذ رائع لركلة الجزاء التي أحتسبها حكم اللقاء لنفس اللاعب بعد العودة إلى تقنية الفار. 

وأضاف ماركينيوس الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعدما استقبل عرضية رائعة من مبابي سددها بلمسة لتسكن شباك العويس. 

وأدرك كريستيانو رونالدو هدف التعادل لفريق موسم الرياض في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعدما سدد الكرة برأسه في العارضة عادت مرة أخرى ليسجلها بقوة في شباك نافاس حارس باريس سان جيرمان. 

ونجح محمد العويس حارس الهلال والنصر في التصدي لركلة جزاء في الوقت بدل الضائع احتسبت لصالح بايس سان جيرمان وسددها البرازيلي نيمار دا سيلفا.

مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان


وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساء اليوم الخميس الموافق 19 من يناير الجاري بالرياض.

وضم تشكيل نجوم النصر والهلال للمباراة. المرتقبة العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في الدفاع: سلطان الغنام، علي البليهي، جانج هيون سو، سعود عبد الحميد.

في الوسط: لويس جوستافو، محمد كنو، ماتيوس بيريرا.

في الهجوم: تاليسكا، كريستيانو رونالدو، أندريه كاريو. 

تابع موقع تحيا مصر علي