عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربنا رزقني في شغلي بسبب زوجتي وعادل إمام مرآة الشعب.. أبرز تصريحات أوس أوس

أوس أوس _ أرشيفية
أوس أوس _ أرشيفية

فجر الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، عدد من التصريحات الجريئة خلال حلوله ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، ويرصدها تحيا مصر خلال السطور التالية:

أبرز تصريحات أوس أوس


-زوجتي مرحلة انتقالية في حياتي، ولم أصب بالغرور والناس بتتعامل معنا كأننا أقربائهم.

ربنا رزقني في شغلي بسبب زوجتي، وأتمنى المخرجين يكتشفوني في الدراما

-تربيت في مدرسة أشرف عبدالباقي، ومن لا ينجح في مصر لن ينجح خارجها.

-أشرف عبد الباقي بيحاول يسهل العقبات اللي بتواجهنا في المسرح.. من حيث ارتفاع التكلفة وأسعار التذاكر.

-المسرح عامل زي الجيم، وبدأنا العمل المسرحي في مركز الإبداع الفني لمدة 9 سنوات، ثم عملنا مع أشرف عبد الباقي لمدة 7 سنوات.

-عادل إمام مرآة للشعب، والمواطن بيصدق كل ما يقدمه الزعيم.

-كل تاريخ مصر في أفلام عادل إمام هو تاريخ وهرم وكلنا بنتعلم منه.

-أتمنى العمل مع مخرجين كبار ولو من غير فلوس.

السوشيال ميديا جرّأت الناس على الفنانين.

محمد أنور عن أوس أوس وويزو 


ويذكر، أن تحدث كل من النجوم محمد أنور والفنانة رحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة عن تجربتهم مع المسرح بعد الشهرة، وذلك خلال برنامج “سهرانين”، المذاع على قناة أون ويقدمه الفنان أمير كرارة.

وأشادت رحمة أحمد بالفنان أحمد أمين، وكواليس مشاركتها معه في مسرحية “أمين وشركائه”، فقالت: “كواليس عظيمة، وأحمد أمين صاحب فضل عليا كبير، وهو انسان جميل مش فنان بس ومحبوب من كل الناس، بس هو كان من الأسباب في تواجدي في الكبير أوي”.

وتابعت كاشفة عن موقف طريق جمعها بالفنان حاتم علي: “حاتم في جزء من الديكور بيلف وفيه جنب من الجوانب خوص، وحاتم كان أتخن من كدة شوية جه يخرج من المسرح مش عارف يخرج وفي وقت مش عارفة ألحقه وقاعدة بضحك بس”.

محمد أنور: أوس أوس كان بيستغرب اني استحمى 


وتحدث محمد أنور عن زملائه في مسرح مصر، فقال: “مسرح مصر كان عامل كأننا في البلد، ومن كتر ما احنا عرضنا كنا عالمين كأننا في البيت واستاذ اشرف كان بيجيب جبنة قديمة وعيش واللي معندوش داخلة بياكل، ويزو بتاكل 20 رغيف حواوشي قبل ما تدخل المسرح ودا بيكون فطارها

وتابع حديثه، قائلا: “حمدي وأوس أوس كانوا بيباتوا في أوضة مسمينها أوضة الكلب، وأوس أوس أما كنت بنضف الشقة كانوا بيدخل يرمي زبالة فيهم، ويزعقلي كانو معفنين، وهما كانو مستغربين جدا انني بستحمى”.

تعرض نجم مسرح مصر، الفنان أوس أوس لوعكة صحية مفاجأة دخل على أثرها المستشفى، حيث نشر صورة له وهو ملزم الفراش عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: الشفاء من عندك يارب.

تابع موقع تحيا مصر علي