عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يذبح "عجل" بعد تسجيله هدف أمام الزمالك بقمة الدوري المصري

تحيا مصر

 قام محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب النادى الأهلى، بذبح "عجل"، بعد تسجيله هدفاً مع الفريق الأحمر أمس أمام الزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر كهربا صوراً عبر حسابه الشخصى على إنستحرام خلال قيامه بعملية الذبح وعلق عليها " الحمد لله .. هذا من فضل ربي.. اللهم لك الحمد ولك الشكر".

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

وكان حقق النادي الأهلي فوزاً هاماً أمام نادي الزمالك، أمس السبت، بثلاثية دون رد، حيث سجل محمود كهربا لاعب الفريق الهدف الأول بعد اسسيت من حمدي فتحي.

أحداث المباراة

وفاز النادي الأهلي علي نادي الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

تقدم محمود كهربا للأهلي في الدقيقة ٦٧، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة ٧٤، قبل أن يعود شريف من جديد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة ٩٠.

ويرتفع رصيد الأهلي إلى ٣٤ نقطة، ويعزز تربعه على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري.

الشوط الأول

بدأ الأهلي المباراة بحماس ورغبة في الوصول إلى شباك عواد، ويرسل الشحات عرضية خطيرة من الجبهة اليمنى في الدقيقة الأولى أبعدها دفاع الزمالك.

ركز الأهلي على الأطراف من خلال جبهتي الشحات وهاني في اليمين وعبد القادر ومعلول في اليسار، وتكررت العرضيات في الدقائق العشر الأولى ولكن دون خطورة.

يحاول ديانج المرور أمام منطقة الجزاء لتصل الكرة لعبد القادر ليطلق تصويبة قوية تصطدم بدفاع الزمالك وتخرج إلى ركنية، نفذها معلول ويبعدها الدفاع الأبيض.

ويحاول الأهلي فرض سيطرته واستحواذه في منتصف ملعب الزمالك من خلال النقلات القصيرة للكرة، ويرسل ديانج عرضية تصل للشحات والذي أطلق تصويبة تمر بعرض الملعب.

يظهر الزمالك في الشق الهجومي عن طريق ضربة رأس لحسام عبد المجيد من ركنية تمر أعلى العارضة، ويرد الأهلي سريعًا بهجمة عن طريق عبد القادر الذي هيأ الكرة لأفشة المتواجد داخل منطقة الجزاء وفي مواجهة مرمى عواد، وأطلق تصويبة تمر أعلى العارضة وتضيع فرصة خطيرة للأهلي في الدقيقة ١٩.

تابع موقع تحيا مصر علي