عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول: الفوز في الديربي شعور مختلف

تحيا مصر

حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً على نادي الزمالك في مباراة الجولة 14 والتي جمعت بينهم، أمس السبت، على ستاد القاهرة الدولي، بثلاثية نظيفة، تقدم محمود عبد المنعم كهربا للنادي الأهلي أولاً، قبل أن يضيف محمد شريف الهدفين الثاني والثالث.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ويواصل الاحتفال داخل النادي الأهلي ولاعبي الفريق والجماهير، وذلك بعدما حقق الشياطين الحرم فوز غالي علي نادي الزمالك بنتيجة 3/0، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وكتب علي معلول لاعب النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي"تويتر"،"الفوز في الديربي يشعر دائمًا بشعور مختلف"

علي معلول

أحداث المباراة

وفاز النادي الأهلي علي نادي الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

تقدم محمود كهربا للأهلي في الدقيقة ٦٧، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة ٧٤، قبل أن يعود شريف من جديد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة ٩٠.

ويرتفع رصيد الأهلي إلى ٣٤ نقطة، ويعزز تربعه على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري.

الشوط الأول

بدأ الأهلي المباراة بحماس ورغبة في الوصول إلى شباك عواد، ويرسل الشحات عرضية خطيرة من الجبهة اليمنى في الدقيقة الأولى أبعدها دفاع الزمالك.

ركز الأهلي على الأطراف من خلال جبهتي الشحات وهاني في اليمين وعبد القادر ومعلول في اليسار، وتكررت العرضيات في الدقائق العشر الأولى ولكن دون خطورة.

يحاول ديانج المرور أمام منطقة الجزاء لتصل الكرة لعبد القادر ليطلق تصويبة قوية تصطدم بدفاع الزمالك وتخرج إلى ركنية، نفذها معلول ويبعدها الدفاع الأبيض.

ويحاول الأهلي فرض سيطرته واستحواذه في منتصف ملعب الزمالك من خلال النقلات القصيرة للكرة، ويرسل ديانج عرضية تصل للشحات والذي أطلق تصويبة تمر بعرض الملعب.

يظهر الزمالك في الشق الهجومي عن طريق ضربة رأس لحسام عبد المجيد من ركنية تمر أعلى العارضة، ويرد الأهلي سريعًا بهجمة عن طريق عبد القادر الذي هيأ الكرة لأفشة المتواجد داخل منطقة الجزاء وفي مواجهة مرمى عواد، وأطلق تصويبة تمر أعلى العارضة وتضيع فرصة خطيرة للأهلي في الدقيقة ١٩.

تابع موقع تحيا مصر علي