عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفوة عن زوجها الثالث: سرقني ودخلني السجن

تحيا مصر

كشفت الراقصة صفوة، عن كواليس علاقتها بزوجها الثالث، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري، في برنامج قعدة ستات المعروض على قناة القاهرة اليوم.

تحيا مصر يرصد تصريحات صفوة عن زوجها الثالث. 

تصريحات صفوة عن زوجها الثالث

وقالت صفوة: جوزي سرق فلوسي، ودخلني السجن عشان أنا حمارة، ومش أنا لوحدي بقول كدة، في ستات سامعين كلامي، وبيقولوا نفس الكلام، هو عمل كدة برغم أنه كان بيعمل حاجات كويسة كتير جدًا معايا ومع أهلي كمان، ومخي ساعتها مكنش قادر يستوعب أن الخير الي كان بيعمله مني أنا.

وتابعت: لما كان حد بيقول على جوزي أنه مش كويس، وشوفي مستقبلك مكنتش بصدقهم، وأعمل لمستقبلي، وأنا كنت بالنسبة له الفرخة اللي بتبيض ذهب، وأنا عمري ما كنت بفكر وراه، أنا مكنتش مستوعبة أنه بيصرف من فلوسي.

كشفت الراقصة صفوة عن أمور كثيرة تخص زواجها الثاني، وعلاقته ببداية دخولها مجال الرقص والمجال الفني، موضحة أنها تزوجت للمرة الثانية وهي تبلغ العشرين عامًا.

حيث أوضحت صفوة في تصريحات تلفزيونية لها أنها تعرفت على أحد العملاء أثناء عملها كسكرتيرة في إحدى الشركات المعروفة بمحافظة الإسماعيلية، مشيرة إلى أنه كان ميسور الحال بسبب عمله في دولة الكويت لمدة 14 عامًا.

وأكدت على أنها تزوجته دون أن تفكر في الأمر ودون أن تحبه أيضًا، وقالت: "عملي فرح أسطوري وشقة فظيعة وكل حاجة فوق الخيال، واتجوزني بعد أخر يوم في العدة".

صفوة وزوجها الثاني
ومن ناحية أخرى أشارت صفوة إلى أن زوجها كان يكبرها بكثير، بالإضافة إلى أنها تفاجئت يوم الصباحية من أنه يعاني من مشاكل نفسية وجسدية، مؤكدة على أنها إذا طلبت منه شنق نفسه سيفعل ذلك.

بداية دخولها مجال الرقص
كما كشفت صفوة أنها عندما سافرت مع زوجها إلى محافظة الإسكندرية، ذهبت معه إلى نادي ليلي، وهناك اعجبت بالأجواء وأخذت بدلة الرقصة من الراقصة، وألحت على زوجها لكي تعمل راقصة وتدخل إلى الوسط الفني.

وأضافت إلى أنه وافق على طلبها، وإذا عاد بها الزمن لن تستمر في ذلك المجال أبدًا، مشيرة إلى أن الفائدة الوحيدة من دخولها الوسط الفني هي دخولها بأموالها وليس من أجل الربح منه.

تابع موقع تحيا مصر علي