عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند حسني طفلة مسرحية هالة حبيبتي تتعرض لحادث سير

تحيا مصر

تعرضت الفنان هند حسني بطلة مسرحية هالة حبيبتي لحادث سير، أُصيبت على أثره بكسر في ذراعها.

تحيا مصر يرصد تعرض هند حسني لحادث سير. 

ونشرت حسني صور الحادث عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه قائلة: الحمد لله.. قدر الله وماشاء فعل.

تحدثت الفنانة هند حسني طفلة مسرحية هالة حبيبتي عن السبب وراء اختفائها عن الساحة الفنية وشعورها بحضور مهرجان القاهرة السينمائي لهذا العام، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج “مساء دي إم سي” مع المذيعة إيمان الحصري.

حيث قالت هند حسني: “الناس متخيلين أني عملت هالة حبيبتي والبرلمان الصغير وبعدين وقفت بس لا أنا عملت مسرحيات تانية كتير زي حملي جمري ووداعًا يا بهوات وخالتي صفية والدير، لأن أنا خريجة آداب مسرح ولغاية ما اتخرجت من الجامعة وأنا بشتغل”.

هند حسني في “مساء دي إم سي”

وتابعت: “وبعدين حصلت فترة توقف من 2000 وقعدت شوية كدا كنت متخيلة أن فيه حاجات هتتعرض عليا وأنا بردو مسعتش كتير ومبذلتش مجهود ومحصلش نصيب مفيش حاجة اتعرضت”.

وعن تصدرها تريند السوشيال ميديا بمقطع فيديو لها من طفولتها مع الإعلامي مفيد فوزي قالت هند: “أنا فرحت جدا بردود أفعال الناس أن هما فاكريني وحابين وجودي تاني أن أنا بعد الفترة دي أبقى موجودة وقلاقي الناس حباني دي طبعا حاجة فرحتني جدا”.

أما عن حضورها مهرجان القاهرة السينمائي قالت: “ووجودي في مهرجان السينما دا كان شرف بالنسبالي، وكان الحقيقة أول مرة أحضر المهرجان وكانت حاجة مشرفة جدا وأنا فعلا فرحت، وياريت أرجع أمثل تاني”.

ظهور هند حسني في مهرجان القاهرة السينمائي

وفي وقت سابق، ظهرت هند حسني طفلة مسرحية هالة حبيبتي على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 المقام في دار الأوبرا المصرية.

وظهرت هند حسني على الريد كاربت وهي مرتدية بدلة باللون الموف، وطرحة بيضاء، مع مكياج رقيق، والتقطت صورًا مع الفنانة هاجر الشرنوبي.

من هي هند حسني؟

هند حسني، ممثلة مصرية شاركت طفلة في العديد من الأعمال في فترتي الثمانينات والتسعينيات، حيث كانت بدايتها من خلال المسرح من خلال مسرحية (هالة حبيبتي) عام 1985، لتتوالى بعدها أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون،  وشاركت في 22 عمل فني، وكان أولها فيلم "المطاردة الأخيرة" مع الفنان عزت العلايلي والفنانة ليلى علوى، وكانت حينها في الثالثة والنصف من عمرها، ولكن في شبابها آثرت هند الحياة الأسرية والاستقرار مع زوجها وابنائها عن الاستمرار أو السعي في مجال التمثيل.

تابع موقع تحيا مصر علي