عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد الإفريقي يُخطر الأهلي بموعد مباراته أمام الهلال السوداني بدوري الأبطال

تحيا مصر

أخطر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “ كاف”، مسئولو النادي الأهلي بموعد مباراته أمام نظيره الهلال السوداني، بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني 

وتُقام مباراة الأهلي أمام نظيره السوداني، في تمام الثالثة عصر يوم 18 من فبراير الجاري، وذلك بسبب انشغال النادي الأحمر بخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويقود المباراة تحكيميًا حكم موريتاني بقيادة بيدا داهاني.

تصريحات مدير الكرة بنادي الهلال

ووقع المارد الأحمر في المجموعة الثانية رفقة كل من صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني.

تحدث عبد المهيمن الأمين مدير الكرة بنادي الهلال السوداني، عن قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أُجريت ظهر أمس الاثنين، وأوقعت الفريق السوداني في المجموعة الرابعة، رفقة كل من  ( الأهلي، صنداونز الجنوب إفريقي، القطن الكاميروني).

قرعة دوري أبطال إفريقيا

وأكد مدير الكرة بالنادي السوداني، أن المجموعة ليست سهلة، لأن كل فريق في المجموعة له باع كبير في القارة الإفريقية.

وقال عبد المهيمن في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ مجموعتنا ليست سهلة، فالأندية الواقعة معنا، لها وزن وباع كبير في إفريقيا”.

وأضاف: “ النادي الأهلي له تاريخ كبير، وصنداونز فريق متطور، وكذلك أيضًا فريق القطن الكاميروني، لذا فالسباق في تلك المجموعة حتمًا سيصبح صعبًا”.

وأشار إلى أن نادي الهلال السوداني، يحترم أي فريق يقع في مقابلته، ويعمل له ألف حساب.

وعن حظوظهم في التأهل من تلك المجموعة، قال عبد المهيمن: “ أكيد نملك الرغبة والطموح للتأهل من هذا الدور والمنافسة في باقي الأدوار”.

أما عن الفريق الذي يراه الأصعب في تلك المجموعة، قال مدير الكرة بفريق الهلال: “ نحن نحترم كل الفرق، طالما هذا الفريق يتواجد في دوري أبطال إفريقيا،  ويجب يلزم علينا الاهتمام بجميع المواجهات في المجموعة".

تابع موقع تحيا مصر علي