عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوزا بديل جاكسون موليكا في النادي الأهلي خلال يناير.. اعرف التفاصيل

موليكا
موليكا

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن تطورات جديدة فى ملف المهاجم الأجنبي الجديد للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

إبراهيم فايق: كولر متمسك بالتعاقد مع موليكا في يناير 

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه  "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": " كولر متمسك بالتعاقد مع موليكا وقال أنه الخيار الأول بعد لما شاف الفيديوهات بتاعته، وهو ضاغط على إدارة الأهلي لضم اللاعب وقال عليه بالحرف ده هيحل كل مشاكلي الهجومية ، الازمة دلوقتى فى الصفقة مادية فقط".

وأضاف: " بشكتاش التركي طلب 7 مليون يورو علشان يوافق ان اللاعب يروح الاهلي وده مبلغ كبير جدا بالنسبه للأهلي، المهم ان المفاوضات فضلت مستمرة لحد ما النادى التركي وافق ان العرض المالي 4 مليون، الأهلي طلب استعارة اللاعب 6 شهور، وبشكتاش وافق بس طلب مليون ونصف يورو، والنادي التركي هيرد على عرض الأهلي النهاردة بليل او بكرة الصبح".

وتابع: "فى حاله تعثر المفاوضات مع النادي التركي، الأهلي هيخلص رسمي وبدون تفكير فى البرازيلي جوستافو دا سيلفا سوزا، مهاجم نادي جونبك هيونداي الكوري الجنوبي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية".

التعاقد مع موليكا أولوية النادي الأهلي في يناير 

منحت إدارة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مسؤولو إدارة بشكتاش التركي 48 ساعة فقط من أجل الرد على عرض المارد الأحمر بشأن شراء أو إستعارة الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «التعاقد مع جاكسون موليكا أولوية النادي الأهلي ولجنة التعاقدات في الفترة الحالية، ولكن موقف اللاعب مرهون بتعاقد إدارة النادي التركي مع مهاجم آخر على أعلى مستوى، حيث ينتظر النادي الأهلي تحرك إدارة بشكتاش في هذا الأمر».

وأضاف المصدر: «النادي الأهلي قرر منح إدارة فريق بشكتاش التركي، 48 ساعة فقط من أجل الرد على عرض النادي بشأن شراء أو استعارة اللاعب جاكسون موليكا، ومن بعدها سيغلق النادي نهائيًا ملف التفاوض مع اللاعب». 

تابع موقع تحيا مصر علي