عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائي الأهلي ينتظمان فى التدريبات استعدادًا لمواجهة أوكلاند سيتى فى افتتاح كأس العالم للأندية

تحيا مصر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بدون راحة، عقب الفوز الذي حققه أمس الثلاثاء على فريق البنك الأهلي بهدف دون مقابل في بطولة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشهد مران الفريق انتظام الثنائي محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، لاعبيّ خط دفاع الفريق، في التدريبات الجماعية بعد اجتياز البرنامج التأهيلي والعلاج الطبيعي خلال الأيام الماضية.

وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قبل انطلاق المران على التأكيد للاعبين على أهمية التركيز خلال الفترة القادمة، والتي يستعد خلالها الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة للاعبين، أكد خلالها على أهمية التركيز في ظل صعوبة المرحلة المقبلة.

وأدت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية في «الجيم»، فيما خاض حراس الفريق فقرات متنوعة تحت قيادة ميشيل يانكون.

وكان الفريق قد فاز على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف، ليعزز صدارته لبطولة الدوري برصيد 37 نقطة.

نتيجة الأهلي والبنك أمس في الدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عروضه القوية في بطولة الدوري الممتاز، بعدما تغلب على البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن الأسبوع الخامس عشر من البطولة.

بقدم محمد شريف سجل الأهلي هدف المباراة الوحيد، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة عزز بها صدارته للبطولة. 

بدأ الفريق بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي خالد عبد الفتاح ومحمود متولي ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا، وفي وسط الملعب شارك كل من أليو ديانج وحمدي فتحي ومروان عطية، وفي الأمام أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

بدأت المباراة بشكل سريع من جانب الفريقين، وشهدت الدقائق الأولى محاولات مكثفة من جانب لاعبي الأهلي، حيث تكررت محاولات الفريق من خلال الأجناب والعمق مع تواجد دفاعي محكم من جانب البنك الأهلي.

في الدقيقة العاشرة صوب عبد القادر كرة قوية، لكنها مرت أعلى المرمى، واستمر الضغط المتقدم من جانب لاعبي الفريق، بينما لعب خط الوسط دورًا كبيرًا في إرسال الكرات إلى الخط الأمامي، مع التصدي المبكر لهجمات المنافس.

وانحصر اللعب في وسط الملعب لعدة دقائق، مع دفاع متمركز بشكل سليم من جانب لاعبي الأهلي، قبل أن تتكرر المحاولات من جانب اللاعبين على مرمى البنك الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي