عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: حماسنا للعودة إلى ملعبنا بعد شهرين سيساعدنا علي تقديم مستوي جيد

تحيا مصر

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن مواجهة نظيره أتلتيكو غدًا الخميس، بالدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي: " إنها مباراة ضد فريق قوي، سوف نعود إلى ملعبنا بعد شهرين ونتطلع إلى تقديم أداء جيد".

وتابع قائلاً:" إن حماسنا للعودة إلى ملعبنا بعد شهرين سيساعدنا علي تقديم مستوي جيد وهذا معجماهيرنا أمر أساسي دائماً، العودة إلى برنابيو شيء مميز".

تتويج برشلونة بالسوبر الإسباني على حساب ريال مدريد 

وتُوج فريق برشلونة، بلقب السوبر الإسباني للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على حساب فريق ريال مدريد، بنتيجة 3/1، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على استاد الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية.

ويعد هذا اللقب، هو الأول لـ تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، الذي تولى القيادة الفنية للفريق قبل موسم ونصف.

كيف علقت الصحف الإسبانية على تتويج برشلونة

صحيفة ماركا الإسبانية، أشارت في تقري نُشر لها أن هذا التتويج هو الأول لـ برشلونة تحت قيادة تشافي.

أما صحيفة آس الإسبانية، فتصدر غلافها فريق برشلونة المُتوجب ببطولة السوبر الإسباني، وقالت: “ سوبر جافي.. سوبر برشلونة في كأس السوبر”، كما قالت أن جافي تقدم بشفافية ريال مدريد إلى القاع، وتألق كورتوا منع تحقيق نتيجة كبيرة تاريخية لبرشلونة.

صحيفة سبورت، قالت: “ بطل سوبر”، واستفردت في التقرير الطريقة التي حقق فيها برشلبونة لقبه الرابع عشر من بطولة السوبر الإسباني، على حساب ريال مدريد.

تابع موقع تحيا مصر علي