عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة حسني: الأهلي حقق فوزًا مستحقا على أوكلاند.. والأحمر يصنع تاريخًا كبيرًا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

وجه أسامة حسني نجم الأهلي السابق، التهئنة لجماهير القلعة الحمراء وكل جماهير الكرة المصرية، بعد فوز المارد الاحمر على أوكلاند سيتي.

أول تعليق من أسامة حسني بعد فوز الأهلي على أوكلاند سيتي 

وقال حسني في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين يعملون في صمت ويركزون فقط في الملعب، لذلك قدم الفريق مستوى مميز، وفاز بثلاثية وأداء مقنع، وأضاع اللاعبون أكثر من فرصة".

وأضاف: "أداء الأهلي كان فيه سرعة ومهارة، وحسين الشحات سجل هدفا رائعا وذكرني بهدفه في الدحيل القطري خلال البطولة السابقة، ومحمد شريف استغل تمريرة حمدي فتحي ووضع الكرة بهدوء وتركيز، أما الهدف الثالث فهو من أحلى الأهداف بعد كعب كهربا لبيرسي تاو".

وواصل: "كهربا تعرض لظلم، وما يحدث له الآن عدالة آلهية، الأهلي أيضا تعرض لظلم ولعب في كأس العالم للأندية وقدم مستوى مميز يشرف الكرة العربية والإفريقية".

وزاد: "الأهلي يصنع تاريخ جديد، بعدما حقق الفوز السابع في مونديال الأندية وتساوى مع برشلونة، والمارد الأحمر أصبح ينافس الفرق العالمية، وهو ما ينعكس على عقود الرعاية، والتي يريدون المساواة معه، هناك منظومة رائعة في النادي الأهلي".

وأتم: "الأهلي سيغلق ملف لقاء أوكلاند مباشرة، والكابتن الخطيب اجتمع باللاعبين وطالبهم بضرورة حسم المباراة والتركيز في ضربة البداية، والحمد لله أن الفريق قدم مستوى هائل، بعد المباراة الاحتفال في غرفة الملابس، واللاعبين الكبار لهم دور في تحفيز زملائهم قبل المباراة المقبلة".

محمد شريف رجل مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي 

حصد محمد شريف لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جائزة رجل مباراة فريقه أمام فريق أوكلاند سيتي والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "إبن بطوطة" في مدينة "طنجة" في الدور التمهيدي من البطولة المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

وسجل محمد شريف الهدف الثاني لفريقنا في شباك أوكلاند سيتي بالدقيقة 56، بعد استغلاله تمريرة مميزة من حمدي فتحي مسددًا الكرة على يمين الحارس، ونجح الأهلي في تخطي عقبة أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ليتأهل لمواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بالدور ربع نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي