عاجل
الأربعاء 07 يونيو 2023 الموافق 18 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبدالملك: قرار يوسف نبيه بالرحيل عن الزمالك خاطئ.. ولن يعود للأبيض مجددا

تحيا مصر

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن رحيل يوسف أسامة نبيه عن الزمالك خسارة كبيرة، مشيرا إلى أنه سبق وتحدث عن الخسارة الفادحة لرمضان صبحي بعد رحيله عن الأهلي لانه افتقد دعم جماهير ناديه. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "اللاعب في الأهلي والزمالك ينال شهرة كبيرة ويحصد الالقاب، وعرض الزمالك كان مناسبًا ليوسف نبيه، وعرضوا على اللاعب خمسة مليون جنيه سنويا".

وأضاف: "لو انتقل يوسف لبيراميدز، سيكون من الصعب عودته مستقبلا لنادي الزمالك، رغم ان عقده منتهي ومن حقه الرحيل لكنه أخطأ في الرحيل عن نادٍ كبير، مثلما فعل رمضان صبحي".

وأتم: "من الصعب أن يجدد الأهلي عقد أيمن أشرف، ثم يقوم بإعارته، الأفضل تركه ينتقل لنادي آخر خصوصا مع تقدمه في السن".

أزمة يوسف أسامة نبيه

وأكدت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك، أن نجل أسامة نبيه، قرر الرحيل عن صفوف النادي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، والانتقال لصفوف نادي بيراميدز، الذي قدم عرضًا مغريًا لـ اللاعب، للانضمام لهم خلال المرحلة المقبلة.

يوسف أسامة، بدأ مشوارمع كرة القدم، مع ناشئي الفارس الأبيض، ولفت الانتباه لذا تم تصعيده نهاية الموسم الماضي، بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ولم يخيب اللاعب، الظن فيه وتألق بشكل خاطف للأتظار، مع الفريق، مما أدى لـ الاعتماد عليه بشكل كبير، وبالتالي انهالت عليه العروض، والتي من بينهما عرض نادي بيراميدز.

وعلى ما يبدو، فيلوح في الأفق قصة جديدة مشابهة لـ قصة رمضان صبحي لاعب بيراميدز حاليًا، والذي رفض التجديد للنادي الأهلي، خلال عام 2019، وفضل الانضمام للفريق السماوي، مما أدى لزيادة هجوم جماهير القلعة الحمراء، على رمضان، الذي تراجع مستواه بشكل كبير مع فريقه الجديد، بسبب تأثره بالهجوم عليه.

يوسف أسامة، سيتخذ نفس طريق رمضان، وسيرحل عن صفوف القلعة البيضاء، بحجة عدم وجود استقرار إداري أو فني داخل النادي، إضافة إلى أهن لم يعد بيشارك بصفة أساسية، رفقة الفريق، وبالتالي سيرحل آملًا في إن يبدأ رحلة طموح جديدة، وأن تُكلل رحلته بالنجاح. 

تابع موقع تحيا مصر علي