< "رقم 5 على يوتيوب".. أحمد سعد يحتفل بنجاح أغنية "وسع وسع"
تحيا مصر
رئيس التحرير
عمرو الديب

"رقم 5 على يوتيوب".. أحمد سعد يحتفل بنجاح أغنية "وسع وسع"

أحمد سعد
أحمد سعد

احتفل الفنان أحمد سعد منذ قليل مع جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، بنجاح فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “وسع وسع”.

تحيا مصر يرصد احتفال أحمد سعد بأغنيته وسع وسع

احتفال أحمد سعد بأغنية وسع وسع

شارك الفنان أحمد سعد متابعيه وجمهوره بنشره فيديو كليب أغنيته الجديدة وسع وسع عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق على الفيديو قائلًا: “كليب وسع وسع رقم 5 توب فيديو على يوتيوب، شكرا جمهوري الحبيب”، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تهنئه بتفوق الأغنية.

أغنية “وسع وسع” لـ أحمد سعد من كلماته وألحانه بالتعاون مع مصطفى حدوتة، وتوزيع موسيقي إيهاب كلوبيكس وإنتاج شركة مزيكا وتولى إخراج الفيديو كليب الخاص بالأغنية إسلام هشام.

أحمد سعد أغنية وسع وسع

يشار أنه قبل طرح أغنية وسع وسع لـ أحمد سعد بأيام، كان قد روج لها من خلال صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عبر رقصة جديدة خاصة بالأغنية.

 

 

ونشر مقطع فيديو من بروفات أغنيته الجديدة، وعلق عليه قائلًا: «بروڤات.. وسع وسع.. قريبا أحمد سعد وسع وسع»، وظهر وهو يقوم بالتدريبات على الرقصة ضمن استعراضات الكليب.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد احتفل مؤخرا عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» بتحقيق أغنية «عليكي عيون» 100 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

أحمد سعد أغنية عليكي عيون

وعلق الفنان أحمد سعد احتفالا بأغنية عليكي عيون: «عليكي عيون 100 مليون على يوتيوب، 100 مليون شكرا لكل جمهوري الحبيب»، والأغنية من ألحان أحمد سعد، وكلمات محمد شافعي، وتوزيع موسيقي محمد عاطف الحلو.

ويشار أن آخر ظهور للفنان أحمد سعد خلال حفل الفنان محمد حماقي الأسبوع الماضي، حيث قدم محمد حماقي، أحمد سعد للصعود على المسرح بحرارة شديدة.

وقال حماقي: “عايز أسمع صقفة جامد لأخويا وحبيبي وصديقي الفنان العزيز أحمد سعد، شجعوه جامد وهو صديق الكفاح من زمان أوي أوي وبعتبره من الأصوات النادرة وحاجة نفتخر بيها وعايز اسمعله صقفة كبيرة وابسطنا”.