عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجديد حبس فرارجي السيدة زينب "قاتل نجل شقيقه" 15 يوما (تفاصيل)

تحيا مصر

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح السيدة زينب، اليوم الأربعاء، حبس متهم بقتل "نجل شقيقه"، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

حيث كشفت التحقيقات أن اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطارا من المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث قسم السیدة زینب، مفاده تلقيه إشارة من الخدمات الأمنیة المعنية بشارع قصر العیني، دائرة القسم بالعثور على جثة بشارع أحمد الطبرسي من شارع قصر العیني.

وعلى الفور انتقلت النقيب خالد جبر معاون المباحث وعثر على جثة لذكر، وبعمل التحريات تم التوصل إلى والدته وتبين أنها تدعى "م. أ"، 34 سنة، ربة منزل، وبسؤالها أقرت بتعرفها على الجثة وأقرت بأنها لنجلها، "ن. م"، 15 سنة، عامل ومقیم طرف عمه، "ع. ع"، 40 سنة، فرارجى.

اقرأ أيضا: التحقيق مع البلطجي محمود شندي بعد انفرادنا بواقعة "قتيل السلام" بسبب الاستروكس قبل السحور (تفاصيل)


وعقب تقنین الإجراءات تم استهدافه بمأموریة بالتنسیق مع قطاعي الأمن العام وأمن الجیزة، أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته أقر بأنه نظرًا لتضرر قاطني المنطقة سكنه من قیام المجني علیه بارتكاب العدید من وقائع السرقات بذات المنطقة وآخرها سرقة دراجة هوائیة من أحد سكان المنطقة بأسلوب "المغافلة" فقام باحتجازه بالشقة سكنه وتوثیقه باستخدام "حبل" والتعدي علیه بالضرب باستخدام "خرطوم بلاستیك" محدثًا ما به من إصابات بدعوى تأدیبه، وأثناء ذلك شعر المجني علیه بحالة إعیاء شدید، فقام بالاستعانة بنجل شقیقه "س. د"، 17 سنة، عامل ومقیم بذات العنوان واصطحباه بدراجة بخاریة "ملك والد المجني علیه" في محاولة لإسعافه بمستشفى قصر العیني إلا أنهما فوجئا بوفاته فقاما بالتخلص منه بمحل العثور، ولاذا بالفرار وتم بإرشاد المتهم ضبط الأخیر وبمواجهته بما جاء بأقوال عمه "المتهم الأول"، أیدها.

تابع موقع تحيا مصر علي