عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 طرق طبيعية لتغير لون شعرك لإستقبال العيد

تحيا مصر

تعشق الفتيات التغير من الروتين اليومي، وخاصة مع اقتراب عيد الأضحي المبارك 2020، لتبدأن البحث عن الطرق الطبيعية التي من شأنها استخدامها لمنحها التغير الذي تريده.

تحاول كلًا من الفتيات الحصول على طريقة مضمونة لصبغ الشعر وإحيائه لمعانه، ولونه من جديد، دون أن تجهده أو تتسبب في إتلافه من خلال الصبغات وغيرها.

نقدم لكي في هذا التقرير عدد من الطرق الطبيعية التي من شأنها تغير لون شعرك بمنتهى السهولة واليسر.


الشاي أسود
يمكنك الحصول على لون أغمق لشعرك من خلال الشاي الأسود حيث يمكنك مسح الشاي على رأسك بإحكام ، وتركه لمدة 15 دقيقة ، ومن ثم يمكنك شطفه ويتم تكرار تلك العملية لمدة أسبوعبن للحصول على لون اغمق.


المريمية
صب كوبًا من خلاصة المريمية في وعاء من الماء المغلي ودعه يبرد ، يصفى ويوضع على الشعر اتركيه لمدة 35-40 دقيقة ، اغسلي شعرك بالشامبو. افعل ذلك مرة أو مرتين في الأسبوع.



القهوة
قم بتحضير قهوة قوية واتركها تبرد. اشطفي شعرك بالشامبو ثم مرة أخرى بالقهوة. اغسلي شعرك وضعي البلسم. كرر هذا الإجراء في كثير من الأحيان وسترى أن الشعر يغمق تدريجيا.

اقرأ أيضًا..4 أسباب رئيسية وراء مشكلة تساقط الشعر


عصير جزر والبنجر
يعشق العديد من الفتيات اللون الأحمر، لذا يمكنك استخدام البنجر والجزر فهذه أفضل طريقة طبيعية لإخراج درجة اللون، فقط عليكي مزج نصف كوب من عصير الشمندر مع كوب من عصير الجزر ، بلل شعرك بهذا العصير واتركه لمدة 30 دقيقة، هذا الإجراء مرة واحدة في الأسبوع.
تابع موقع تحيا مصر علي