عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عقوبة كهربا .. هل سيدفع اللاعب المليون جنيه نظير مشاركته في دوري الأبطال ؟

تحيا مصر

تتصدر أزمة اللاعب محمود كهربا والشناوي محركات البحث بعد إيقاع العقوبة عليه وفرض مليون جنيه غرامة، بسبب مشادة مع حارس مرمى الأحمر محمد الشناوي، أودت بقرار من إدارة القلعة الحمراء بخصم مليون جنيه كاملة من راتب اللاعب كهربا .

خلاصة خناقة كهربا والشناوي

بعد الأزمة التي نشبت بين كهربا والشناوي خرج محامي الأول أشرف عبد العزيز ليؤكد أن الخلاف الذي حدث في مران الأهلي بين كهربا والشناوي انتهت تماما.

وأضاف أشرف عبد العزيز في مداخلة مع برنامج " اللعيب بقناة Mbc Masr "أنه حدثت جلسة صلح بين نجمي الأهلي كهربا والشناوي وذلك بعد تدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ووليد سليمان نجم الفريق، والشناوي تناول الغداء اليوم مع كهربا".

الفيفا يوقف العقوبة ضد كهربا ليشارك في دوري أبطال إفريقيا

كشف "عبد العزيز" محامي كهربا أن الفيفا أوقف العقوبة ضد اللاعب بعد تقدمه بطعن، ليتمكن اللاعب من خوض مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وفي وقتِ سابق من أمس الأربعاء أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي له معاقبة لاعبه محمود عبد المنعم الشهير بـ كهربا بخصم مليون جنيه كاملة من مرتبه، إثر مشادة في مران الفريق مع اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي يغرم كهربا مليون جنيه

وأفاد البيان الذي صدر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأن اللاعب اعتذر للأهلي ومسؤوليه ومنظومة العمل بالنادي على ما بدر منه، مشيرا إلى أنه اعتذر بشكل خاص لمدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ، والذي قيل إن اللاعب أكمل المشادة معه أيضًا.

وغادر كهربا مقر النادي الأهلي بالجزيرة متجهًا إلى بعد المران، قبل أن يعود إلى القلعة الحمراء في الجزيرة مجددًا وذلك للاعتذار لكل من محمد الشناوي وسيد عبد الحفيظ في جلسة جمعت الثلاثة وانضم إليهم وليد سليمان أحد كبار لاعبي الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي