عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الأهلي تدشن هاشتاج #كهربا_اعتذر_واحنا_قبلنا لدعم اللاعب

تحيا مصر

تصدر هاشتاج كهربا اعتذر واحنا قبلنا منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وهو الهاشتاج الذي دشنه جمهور الأهلي لدعم اللاعب بعد الهجمة الشرسة التي تعرض لها منذ أمس وحتى الآن.

وكان قد أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي له معاقبة لاعبه محمود عبد المنعم كهربا بخصم مليون جنيه كاملة من مرتبه، إثر مشادة في مران الفريق مع اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

وأفاد البيان الذي صدر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأن اللاعب اعتذر للأهلي ومسؤوليه ومنظومة العمل بالنادي على ما بدر منه، مشيرًا إلى أنه اعتذر بشكل خاص لمدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ، والذي قيل إن اللاعب أكمل المشادة معه أيضًا.

وانتشرت أقاويل كثيرة عن ضربه للشناوي وبثقه على سيد عبدالحفيظ وسيناريوهات أخرى وجدت على الساحة في الساعات الماضية، وعلى إثرها كان هناك هجمة شرسة من وسائل الإعلام تطالب فيها الأهلي برحيل كهربا وتشير إلى أن التعاقد مع كهربا كان غلطة سيدفع الأهلي ثمنها.

وكانت أخر تلك الهجمات من مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، والذي قال أن كهربا يفتعل المشاكل والأزمات يوميًا هو ووالده، مشددًا على أنه أهدي القلعة الحمراء اللاعب، وقال منصور فى تصريحات تليفزيونية: "يجب على النادي الأهلي أن يقوم بإجراء تحاليل على اللاعب خلال الفترة المقبلة، والغرامة لا قيمة لها على الإطلاق، واللاعب تسبب فى أزمة كبيرة خلال مباراة السوبر بالإمارات".

وأضاف مرتضى منصور : "عند نزول كهربا فى مباراة السوبر بدأت المشاكل، وحققنا اللقب أمام النادي الأهلي بسبب هذا اللاعب "النحس". 

اقرأ أيضا: بعد عقوبة كهربا .. هل سيدفع اللاعب المليون جنيه نظير مشاركته في دوري الأبطال ؟

وقال رئيس نادي الزمالك، أن "كهربا" تجاوز فى حق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، مؤكدا: "كهربا تعدي على سيد عبدالحفيظ بـ"الشلوت"، فهو لاعب نحس على الأهلي، ولاعبي الأهلي لن يحترموا مدير الكرة بعد هذه الواقعة".

وتابع مرتضى منصور : "أهديت النادي الأهلي هدية وهو محمود كهربا، والأهلي قام بعمل قرصنة على الزمالك بشأن ضم كهربا".

ولم يصدر أي بيان أو تصريحات من النادي الأهلي، بعد بيان الغرامةن وينتظر الأهلي انتهاء فترة إيقاف كهربا وعودته للمشاركة ابتداءاً من 7 سبتمبر المقبل.


تابع موقع تحيا مصر علي