عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة اليوم

تحيا مصر

ينتظر جماهير القلعة البيضاء اللقاء المرتقب بين فريق الزمالك وسموحة اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف، إذ يحل الزمالك ضيفا على سموحة ضمن الجولة الـ 26 للدورى.

ترجع أهمية مباراة الزمالك وسموحة اليوم، رغبة الفريق الأبيض في الاحتفاظ على المركز الثاني في الدوري أمام نظيره بيراميدز الذي ينافسه في الترتيب، فيما يمثل الفوز لفريق سموحة في مباراة اليوم عودة الفريق لمساره الطبيعي بعد سلسلة من النتائج السلبية ادت الي رحيل حمادة صدقي وتولي احمد سامي القيادة الفنية للفريق بداية من مباراة اليوم.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة اليوم

هناك توقعات يإعادة محمد أبو جبل للتشكيل الأساسي بعد إراحته في مباراة طلائع الجيش، ومن المتوقع أيضا غياب فرجانى ساسى للايقاف.

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم أمام سموحة

محمد ابو جبل في حراسة المرمي امامه الرباعي محمود علاء واحمد عيد ومحمود الونش وعبد الله جمعة، امامهما طارق حامد واحمد سيد زيزو، وفي الهجوم محمد اوناجم ويوسف اوباما واسلام جابر ومهاجم صريح مصطفي محمد.

اقرأ أيضا: مرتضى منصور: "وريني هتدفعني 100 ألف جنيه ازاي.. والجنايني بيخاف من الخطيب"

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة من 25 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة ، وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات، احرز لاعبوه 33 هدف ودخل مرماه 17 هدفا.

فيما يحتل سموحة المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة من 25 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات ، وتعادل في 14 مباريات وخسر 5 مباريات، احرز لاعبوه 30 هدف ودخل مرماه 27.


تابع موقع تحيا مصر علي