عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيابة قصر النيل تتراجع في قرار الإخلاء.. تفاصيل حجز صالح جمعة للمرة الثانية

تحيا مصر

يواجه صالح جمعة لاعب الأهلي عقوبة الحبس، بعد القبض عليه ظهر أمس الجمعة بسبب تصادم سيارته بعدة سيارات بشارع محمد مظهر بالزمالك، أثناء قيادته بسرعة جنونية، ما تسبب في إحداث تليفات كبيرة بالسيارتين.

تم التحفظ على لاعب الأهلي بقسم شرطة قصر النيل وتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي استمرت حتى الساعة الماضية، والتي قررت فيها النيابة إخلاء سبيل صالح جمعة بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد التصالح فى واقعة اصطدام سيارته بسيارتين بمنطقة الزمالك.

وبعد إنهاء إجراءات إخلاء سبيله من قسم شرطة قصر النيل، تبين من خلال الفحص أن اللاعب مطلوب على ذمة قضية أخرى، وهو ما تسبب فى عدم إنهاء إجراءات خروجه تمهيدا لترحيله الى نيابة الجيزة لسماع أقواله فى القضية الأخرى المتهم فيها.

وبالفعل تم ترحيل صالح جمعة إلى نيابة الجيزة، ولن يتم إخلاء سبيله من قسم شرطة قصر النيل، بعدما تبين أنه مطلوب على ذمة قضية صدم شاب بسيارته فى كورنيش النيل بالجيزة فى شهر أبريل الماضى، ما تسبب فى إصابة الشاب بكسور وكدمات نتيجة سير صالح جمعة بسرعة كبيرة، كما تبين أن السيارة كانت أيضا ملك شقيقه عبدالله جمعة.

اقرأ أيضا: الصور الأولى أثناء دخول عزمي مجاهد القبر وسط لفيف من نجوم الرياضة

وتوصلت التحريات، إلى أنه أثناء سير السيارة رقم ف ع ا 681 ماركة بي ام دبلو قيادة صالح جمعة عودة 27 سنة، لاعب كرة بالنادي الأهلي، وبها تلفيات عبارة عن تهشم بمقدمة السيارة من الجهه اليمنى، واختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين رقمي ل س ع 256 mazda بها تلفيات كسر الفانوس الخلفي الأيسر، وتطبيق بالرفرف الخلفي الأيسر، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن، و ا س ي 123 ماركة دايو لانوس، بها تلفيات عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر، وتطبيق بالاصطدام الخلفي من الجهه اليسرى، أثناء توقفهما على جانب الطريق. 

ما أدى إلى حدوث التلفيات المشار إليها بالسيارات دون إصابات، كما أن المذكور تبين عدم حمله رخصة القيادة، ورخصه التسيير منتهية بتاريخ 3/3/2019 ، و باسم شقيقه عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك ، وتم إخطار اللواء أشرف الجندى مدير الأمن وتحرر محضر بالواقعة.


تابع موقع تحيا مصر علي