عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الاتحاد السكندري يوجه الشكر لأحمد فتحي .. اعرف السبب

تحيا مصر

قام محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، بتوجيه الشكر لأحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي، بعدما أجرى إتصالات كثيرة على مدار يومين به وبطلعت يوسف المدير الفني وبمحمود رزق لاعب الاتحاد، وذلك للإطمئنان عليه بعد دخوله المستشفى وإجراء عملية جراحية بعد كسر أنفه في مباراة الاهلي والاتحاد السكندري .

وقال محمد مصيلحي خلال تصريحات تلفزيونية :"أحمد فتحي اتصل بي وبطلعت يوسف وأعتذر عن تلك الإصابة، وأطمئن على محمود رزق ووعد بزيارته قريباً، ونحن نعلم أن أحمد فتحي لاعب خلوق ولم يتعمد إصابة رزق، وتلك أشياء قدرية".

وكان رزق قد خرج مصابا في بداية الشوط الثاني، بعد تدخله مع أحمد فتحي، في مباراة جمعت بين نادي الإتحاد السكندري، والنادي الأهلي، في إطار منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا: جدول مباريات اليوم .. منافسات قوية بالدوري المصري

واحتسب إبراهيم نور الدين حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الاتحاد السكندرى، بعد تدخل فتحى ورزق، فى الدقيقة 62، إلا أن أحمد رفعت أهدرها، لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى بين الفريقين ليتأجل حسم الأهلي لبطولة الدوري الممتاز حيث كان يحتاج الفوز، للحصول على البطولة رسميا ويرفع الأهلي رصيده إلى 72 ويبقي في القمة ويرفع الإتحاد رصيده إلى 37 نقطة ويبقي في المركز الخامس.


تابع موقع تحيا مصر علي