عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين الخطيب تهاجم منتقدي معز مسعود بتعليق ناري

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، جراء تعليقها على الأنباء المتداولة حول إرتباط الفنانة حلا شيحة ومعز مسعود.

دونت ياسمين الخطيب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "من كام سنة لما الداعية الشهير اتجوز ممثلة معروفة، كنت في زمرة إللي انتقدوه (لتناقض كلامه مع فعاله، وما يطالب بنات الناس بالالتزام به مع ما يُلزم به أهل بيته)!.

واستطرد حديثها: "النهاردة الراجل مش بيقدم نفسه على إنه داعية أصلًا.. يعني مالوش مثلًا برنامج ديني على قناة ما، ولا بيكتب مقالات يروج من خلالها أفكار متشددة، ولا له تصريحات من عينة الفن حرام، والنساء كلهن فتنة!".

وأردفت ياسمين الخطيب قائلة: ""ولا بيقول أو بيعمل شيء يُخالف تصرفاته! بالعكس.. ده بيشتغل في الإنتاج الفني! فبالهداوة كده، عشان انتم حافظين مش فاهمين.. حضرتك دلوقتي بتهاجمه ليه؟! ما كل واحد حر.. يطلق.. يحب.. يتجوز.. هو مش طالب القرب منك في أختك!".

اقرأ أيضًا..تعرف على.. حقيقة زواج معز مسعود من حلا شيحة

كانت قد، ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء حول إرتباط الفنانة المصرية حلا شيحة والمنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك الأنباء محملة بإنتقادات لاذعة.
تابع موقع تحيا مصر علي