عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا يسب جمهور الاهلى وأحمد فهمه يرد "تصدق انك بن.." .. مشادة بين نجوم الفن والرياضة في حفل زفاف راقي

تحيا مصر

سادت حالة من الاستياء مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر أخبار مدعومة بالصور، لمشادة كادت أن تتطور لاشتباك بالأيدي، بين الممثل أحمد فهمي، ولاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، حيث انتقد الجمهور الطريقة التي تعامل بها كلا النجمين، والظهور بشكل غير لائق خلال أحد المناسبات العامة.

المشادة التي وقعت، كادت أن تفسد حفل زفاف المدير الإقليمي بمصر لإحدى شركات الاتصالات، شريف منير حسن، وكالعادة العصبية الشديدة هي المظهر الوحيد والمعتاد لكابتن نادي الزمالك شيكابالا، حيث تسبب في تأزم الموقف الذي بدأ مع وصول الفنان أحمد فهمي إلى الحفل مع زوجته هنا الزاهد، وبحسن نية قام بإلقاء التحية على «شيكابالا»، الذي كان مع زوجته هو الآخر.

فوجئ فهمي برد حاد من شيكابالا، قائلاً: «إنت مزودها أوي يا (فهمي)»، ليرد عليه الأخير: «مش مزودها.. إنت اللي عملت إشارة مايصحش تعملها لناس تخصني»، في إشارة إلى جمهور النادي الأهلي.

بعنف شديد، رَدَّ «شيكابالا»: «مين اللي يخصوك؟ تقصد جمهور الأهلي، طيب..»، وتلفظ بلفظ خارج في حق جماهير الأهلي، ورد عليه أحمد فهمي قائلًا: «عيب.. ماتشتمش.. خليك محترم»، فتمادى «شيكابالا» مكررا السباب مرة أخرى لجماهير الأهلي، فحاول الفنان أحمد فهمي الاشتباك مع «شيكابالا» وسبه بالألفاظ نفسها التي تلفظ بها، قائلًا: «أنا مش هشتم جمهور الزمالك المحترم، أنا هاشتمك انت علشان انت واحد مش محترم».



تطور الأمر إلى مشادة قوية كادت أن تصل حد الاشتباك بالأيدي وتمزيق الملابس، وبينما حاول أمير مرتضي منصور التدخل لفض الخلاف والصلح، إلا أن شيكابالا ظل في حالة هياج شديد وعصبية وهو ماقابله أحمد فهمي بالرفض.
تابع موقع تحيا مصر علي