عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء1 -12 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يستعرض تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الثلاثاء 1- 12-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.


آخر أخبا بنك مصر

قدم بنك مصر التمويل العقاري بشروط مبسطة حيث يواصل الكثير من المواطنين حصولهم على قروض لشراء شقة سكنية للتخلص من مشكلات الإيجار، ويقدم بنك مصر لعملائه برنامج التمويل العقاري من أصحاب المهن الحرة بضمان تحويل المرتب أو القسط للبنك، وينشر تحيا مصر شروط وتفاصيل الحصول عليه.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري

قال هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري، أن التحول الرقمي أصبح مسارًا اجباريًا تحتمه الظروف الحالية، مشيرًا إلى اعتماد البنك الأهلي المصري والبنوك المحلية والأجنبية على المنصات الإلكترونية في ظل أجواء فيروس كورونا لتقديم خدماتها الرقمية.
رئيس البنك الأهلي المصري: التحول الرقمي مسار إجباري.. وخريطة الاستثما هتتغير

آخر أخبار بنك CIB
يقدم تحيا مصر طريقة الاشتراك ف خدمة الحساب الإلكتروني لعملاء بنك CIB حيث تجدد قلق المواطنين من الذهاب لفروع بنك CIB مع التحذيرات من فيروس كورونا الموجة الثانية حيث بدء العملاء يتجهون للمعاملات الإلكترونية.

لعملاء بنك CIB .. طريقة الاشتراك ف خدمة الحساب الإلكتروني
آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

اشتكى عملاء البنك العربي الأفريقي من سوء الخدمة المقدمة لهم لاسيما تعاملهم مع موظفي خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي.
عملاء البنك العربي الأفريقي: "أنتو لو قاصدين تطفشونا مش هتعملوا كده"

ويجدر الإشارة إلى أن باستمرار يتابع تحيا مصر كافة التفاصيل عن عالم الاتصالات وآخر أخبار الشركات والعروض التى توفرها لدعم عملائها.

تابع موقع تحيا مصر علي