عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسطورة البرازيل: محمد صلاح لا يقل عن ميسي

محمد صلاح-أرشيفية
محمد صلاح-أرشيفية

كشف المدافع البرازيلى" فيليبى لويس" لاعب فلامينجو البرازيلي كواليس تدريبات تشيلسي  برفقة المصري محمد صلاح، نجم ليفر بول الأنجليزي، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزية مورينيو.

 

وقال لويس، في تصريحات لصحيفة "جارديان" البريطانية: "مورينيو لم يحصل على أفضل ما لدي، تمامًا كما فعل مع محمد صلاح".

 

وأضاف: "لقد عانيت أمام صلاح في التدريبات.. في التدريبات كان صلاح مثل ميسي، حقًا مثل ميسي، اسأل أي شخص عن ذلك".

 

وتابع: "عندما قرر صلاح الذهاب إلى فيورنتينا، قلت له لماذا أنت ذاهب إلى هناك يا مومو؟ أنت في تشيلسي.. لكنه أخبرني أنه بحاجة إلى اللعب".

 

وأتم نجم أتلتيكو مدريد السابق: "قلت في نفسي إن هذا اللاعب جيد، لم يذهب أبدًا من أجل المال، لكنه ذهب من أجل إظهار أنه يستطيع اللعب أكثر".

حقق مانشيستر سيتي التألق بتحقيقه الفوز أمس علي حساب أرسنال بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في الجولة الخامسة والعشرون علي ملعب الإمارات.   وأحرز رحيم ستيرلينج الهدف الأول للسيتي في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، بعد هجمة من الجبهة اليمنى بانطلاقة لرياض محرز أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها رحيم ستيرلينج برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

 

وارتفع رصيد السيتي للنقطة 59،  ويحتل بهم صدراة ترتيب الدوري الإنجليزي سجل مهاجمي الفريق 50 هدفا، بينما تلقى الفريق 15 هدفا. كشفت تقارير إسبانية عن إنتقال محمد صلاح،  لاعب ليفربول الإنجليزي، لصفوف ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط هجوم الفريق الإسباني، بعد تراجع مستوى الهجوم الملكي خلال الفترة الماضية.

 

وأشارت صحيفة "Noticias de madrid" الإسبانية: "أن ريال مدريد ينوى التعاقد مع محمد صلاح في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة لتعويض غياب كريستيانو رونالدو الذي لم يستطع أحد حجز مكانه حتى الأن".

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية : " أن النادي الملكي أرسل أحد كشافى الفريق بشكل سري لمدينة ليفربول من أجل بداية التفاوض مع مهاجم المنتخب المصري بشكل مبدئي".

 

ويذكر أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، يحتل المركز الخامس لقائمة الحذاء الذهبي بإجمالي أهداف 17 هدفا، سجلهما الفرعون المصري مع النادي الإنجليزي هذا الموسم في الدوري ومتصدر بهم صدارة البريميرليج في إطار صراعه لحصد لقب هذا الموسم  

تابع موقع تحيا مصر علي