عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طوارئ داخل الأهلي بسبب غياب محمد الشناوي عن تدريبات اليوم

محمد الشناوي/أرشيفية
محمد الشناوي/أرشيفية

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إراحة محمد الشناوي حارس الفريق الأول بالنادي من تدريبات اليوم، بعد تعرضة لكدمة قوية في الرأس خلال مباراة طلائع الجيش أمس.

وفاز الأهلي بصعوبة شديدة علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الأهلي جونيور آجاي، بينما سجل هدف طلائع الجيش، أحمد سمير.

وفوجئ الجميع داخل النادي اليوم غياب محمد الشناوي عن تدريب الفريق، وتحدث مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، وأكد له تعرضة لكدمة شديدة تمنعة من المجئ للنادي اليوم، ليقرر الجهاز الفني إعطار راحة سلبية للحارس الدولي من تدريبات اليوم من أجل التجهيز لمباراة فيتا كلوب الأنجولي مساء السبت القادم.

ويغيب محمد الشناوي عن تدريبات الفريق اليوم وغدا الثلاثاء أيضا وينتظم في تدريبات الفريق الجماعية صباح الأربعاء المقبل، بعد الحصول علي الراحة السلبية التي منحها له الجهاز الفني.

وتمكن محمد الشناوي أن يساهم في فوز النادي الأهلي بمباراة طلائع الجيش أمس وتمكن من التصدي للعديد من الكرات الصعبة والخطيرة من جانب لاعبي الطلائع، وقدم مستويات كبيرة خلال اللقاء.

فوز الأهلي علي طلائع الجيش:-

حقق الأهلي فوزا صعبا علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر بهدفين للمهاجم النيجيري جونيور أجاي. 

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 24 يحتل بهم المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري من 10 مباريات خاضها الفريق ، يأتي المارد الأحمر خلف المتصدر الزمالك الذي يتصدر جدول الترتيب بـ 29 نقطة.  وظل طلائع الجيش رصيده للنقطة في  12 من 14 خاضهم الفريق ، ويحتل الطلائع المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. 

وسجل  جونيور أجاي ،الهدف الثاني لفريقه في مرمى طلائع الجيش، في إطار منافسات الدوري الممتاز، في المباراة التي أقيمت علي مباراة الأهلي وي السلام في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشر. 

تابع موقع تحيا مصر علي