عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير ليفربول تتغني بـ محمد صلاح ..وتطالب بعدم رحيله «صور»

محمد صلاح -ساديو
محمد صلاح -ساديو ماني أرشيفية

أنتهت مباراة ليفربول أمام فريق اربي ليبزيج أمس والتي شهدت تألق فريق الريدز واحرز محمد صلاح هدف في الدقيقة 70 بينما احرز سايدو ماني في الدقيقة 74، في ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وصعود الفريق الي دور الثامنية.

وأشادت جماهير ليفربول باداء الفريق  بعد التألق المبهر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويستعرض تحيا مصر ردود الأفعال من قبل الجماهير خاصة باللاعب الدولي محمد صلاح بعد أداءه المشرف  في مباراة أمس والتي بنتيجة 2/0.

وجاء التبديل الأول في المباراة لصالح لايبزيج في بداية الشوط الثاني خروج كيفين كامبل لاعب الوسط ودخول المهاجم الكسندر سورلوت، تبديلين دفعه واحد في الدقيقة 61 خروج إميل فولفيسبورج لاعب هجوم ودخول جوستين كلويفرت لاعب وسط، خروج يوسف بولسن لاعب الهجوم ودخول هوان هي تشان لاعب هجوم.

الهدف الأول في المباراة جاء لصالح ليفربول في الدقيقة 70 من خلال هجمة مرتدة سريعة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات الفصيرة أنهاها ديوجو جوتا بتمريرة هيأت الكرة لزميله محمد صلاح داخل منطقة الجزاء والذي لم يتوانى في وضع الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للحارس بيتر جولاشي.

تبديلين دفعه واحده في الدقيقة 71 من عمر المباراة في صفوف ليفربول، خروج ديوجو جوتا ودخول ديفوك أوريجي، وخروج تياجو ألكانتارا ودخول نابي كيتا.   

وقد علق بعض من الجماهير " لماذا لا نلعب هكذا في الدوري الإنجليزي الممتاز؟".

 

 

بينما علق شخص اخري"لا تتركنا محمد صلاح هذا الموسم، من فضلك"، وشخص اخر"بماذا كنا سنفعل بدون يا محمد صلاح".

 

 

بينما علق شخص اخري:"محمد صلاح بصراحة هو أفضل لاعب رأيتة يلعب في ليفربول هو من بداء الهجمة ثم أخبر أرنلود أن يتقدم ثم الكرة وصلت ساديوماني ثم جوتا، يا له من إنهاء لا يصدق قدمه، سوبر محمد صلاح يعود لـ ليفربول مرة أخرى.

 

 

وعلق أشخاص اخرون:"بلماذا لان نلعب هكذا في الدوري الممتاز".   والجدير بالذكر أن يحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 43 نقطة من أصل 28 مباراة خاضها الفريق.

موعد مباراة ليفربول القادمة:

بينما يستعد فريق ليفربول لمباراته المقبلة أمام فريق وولفرهامبتون والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقد انتشرت أنباء عن رحيل محمد صلاح الاعب الدولي من فريق الريدز الي الدوري الاسباني وذلك بسبب انخفاض في أداءه الفترة الأخيرة، ومطالبت الجماهير برحيله وانه لم يبقي مثل السابق ، بينما يحتل صدارة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدف احرزه.  

تابع موقع تحيا مصر علي