عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مباريات اليوم الجمعة.. وأهم المواجهات

جدول مباريات اليوم
جدول مباريات اليوم - أرشيفية

تشهد الساحة الرياضية اليوم الجمعة مباريات قليلة للغاية خلال منافيات الدوريات المختلفة سواء علي الصعيد المحلي أو الأوروبي، ودائما تكون مباريات هذا اليوم، هي بداية افتتاح الأسبوع، بإقامة مباراة من كل دوري استعدادا لمباريات السبت والأحد الكبري بداية من الأسبوع القادم.

الدوري المصري:- سموحة ضد أسوان: يستضيف ملعب الأسكندرية اليوم مباراة هامة بين سموحة الساعي للتواجد في المركز المتقدمة في بطولة الدوري، وفريق أسوان والذي تعرض مؤخرا لهزيمتين بعد أن بدأ الفريق نتائجة التصاعدية خلال تولي علاء عبد العال تدريب الفريق. تقام المباراة ضمن منافسات الجولة رقم 15، وسوف تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرا، وسيتم نقلها عبر شاشة أون تايم سبورتس 1.

الدوري الإنجليزي:- نيوكاسل ضد أستون فيلا: يستضيف ملعب سانت جيمس بارك أولي مباريات الجولة رقم 28 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بين الجريح نيوكاسل والساعي لمقعد دوري الأبطال أستون فيلا، ويعاني أصحاب الأرض من سوء النتائج هذا الموسم، بينما فريق الفيلا والذي يلعب ضمن صفوفة الثنائي المصري محمود حسن تريزيجية وأحمد المحمدي، يبحث عن تثبيت أقدامة في المراكز الأولي المؤهلة للبطولات الأوروبية. سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء، وسيتم نقلها تليفزيونيا عبر بين سبورت 1.

الدوري الإسباني:- ليفانتي ضد فالنسيا: يستضيف ملعب سيوتات دي فالنسيا، أولي مواجهات الجولة رقم 27 ضمن منافسات الدوري الإسباني لاليجا، بين أصحاب المراكز الـ 10 و 11، ويسعي كل فريق في تحقيق الفوز من أجل الهروب من منتصف الجدول والتواجد ضمن الكبار في المراكز الأولي. سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء، وسيتم نقلها عبر شاشة بين سبورت اتش دي 1.

جدول مباريات اليوم

الدوري الإيطالي:- أتلانتا ضد سبيزيا: يستضيف ملعب جيويس، أولي مواجهات الجولة رقم 27 ضمن منافسات الدوري الإيطالي، حيث يسعي أتلانتا التقدم نحو المراكز الأولي من أجل ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا العام القام، أما سبيزيا يسعي أن يثبت أقدامة جاخل البطولة والهروب من شبح الهبوط وضمان الاستمرار. سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء، وسيت نقلها عبر شاشة بين سبورت 3.

الدوري الألماني:- أوجسبورج ضد بوروسيا مونشنجلادباخ: يستضيف ملعب إمبولس آرينا، بداية مباريات الجولة رقم25 ضمن منافسات الدوري الألماني، ويسعي مونشنجلادباخ المتواجد في مركاز المقدمة في إنهاء المباراة سريعا وبأقل مجهود من أجل التفرج لمباراة العودة لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، منتصف هذا الأسبوع، أما أوجسبورج المتواجد في النصف الثاني من جدول الترتيب يسعي للفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط هذا الموسم. تقام المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء، وسوف يتم نقلها عبر شاشة بين سبورت الفرنسية 4.

الدوري الفرنسي:- ستاد ريمس ضد ليون: يستضيف ملعب أوغيست دولون مباراة افتتاح الجولة الـ 29 ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وسوف تقام المباراة في تمام العاشرة مساء، وسوف يتم نقلها عبر شاشة بين سبورت 2.

تابع موقع تحيا مصر علي