عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأرجنتين يترك مباراة فريقة بسبب سطو مسلح علي منزله.. تفاصيل

الشرطة - أرشيفية
الشرطة - أرشيفية

تعرض أنخيل دي ماريا نجم فريق باريس سان جيرمان إلي سطو مسلح داخل منزلة أمس، وذلك خلال بماراة فريقة أمام سانت أتيان، ضمن مباريات الجولة 29 للدوري الفرنسي.

وترك دي ماريا ملعب المباراة، وسط ذهول من الجميع لعدم معرفة السبب الحقيقي وراء مغادرة اللاعب الملعب مبكرا، وتبين بعد ذلك أنه ذهب من أجل الإطمئنان علي أسرتة.

وخسر باريس سان جيرمان مباراة الأمس أمام نانت بهدفين مقابل هدف واحد.

وذكرت إذاعة مونت كارلو، تحدث المدير الرياضي للفريق الباريسي ليوناردو مع مدرب الفريق ماوريسيو بوكيتينو قبل بداية شوط المباراة الثاني وذلك من أجل إتخاذ إجراءات مناسبة لما حدث للاعب الفريق ومساعدتة من أجل إنقاذ أسرتة.

وأضافت الإذاعة، لم يكن دي ماريا فقط تعرض منزلة للسرقة وإنما تعرض منزل مدرب الفريق بوكيتينو للسرقة بجانب لاعب آخر في الفريق لم يتم الكشف عن هويتة.

أنخيل دي ماريا

وكان دي ماريا تلقي خبر سار بتجديد تعاقدة مع الفريق قبل أيام وتم تجديد تعاقدة حتي عام 2022 مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

ويحتل باريس سان جيرمان حاليا المركز الثاني بالدوري الفرنسي خلف ليل المتصدر برصيد 63 نقطة، ويأتي باريس في المركز الثاني برصيد 60 نقطة.  

مدرب باريس سان جيرمان يكشف "سر خطير" عن رباعية برشلونة

كشف المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن السر وراء الفوز الكبير على حساب برشلونة الإسباني، بأربعة أهداف مقابل وحيد في المباراة التي أقيمت بين الفريقيين علي ملعب الكامب نو في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.   

وأكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني للفريق الفرنسي، أنه دار حوار بينه وبين النجم الفرنسي كليان امبابي قبل مواجهة برشلونة، وأكد خلالها لاعب باريس سان جيرمان أن الفريق سيحقق الإنتصار خلال المباراة.    وقال بوتشيتينو خلال تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو"الإسبانية: " أن اللاعبين أمثال مبابي يتمتعون بخبرة كبيرة وعالية، وهم دائما تحت الأنظار، ولكن الفريق أدى جهدا كبيرا خلال مباراة الأمس".

وأضاف المدير الفني للفريق الفرنسي عن الحوار الذي جمعه بامبابي نجم الفريق : " قبل المباراة، دار حديث بيني وبين مبابي مهاجم الفريق، وقال لي كليان كم مرة حققت فيها الإنتصار علي برشلونة في الكامب نو؟ فأجابته مرة وحيدة مع إسبانيول ".    وتابع بوتشيتينو: " تفأجات بقول مبابي لي ، أننا سنفوز ونكرر الإنتصار خلال مباراة اليوم، وهو ماتحقق بفضل مبابي وباقي أعضاء الفريق، هو حقا لاعب كبير". 

تابع موقع تحيا مصر علي