عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد خسارة الترجي

الزمالك-أرشيفية
الزمالك-أرشيفية

يستعد نادي الزمالك لمباراته المقبلة أمام فريق مولودية الجزائرية والتي من المقرر إقامتها يوم 2/4 في تمام الساعة الرابعة عصراً، في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وتلقي الفارس الأبيض الهزيمة الثانية في لقاءات دور المجموعات للبطولة، علي يد الغريم الأفريقي فريق الترجي التونسي في المباريتين الأولي انتهت بنتيجة 3/1 في لقاء الذهاب بالعاصمة التونسية، والثانية انتهت بهدف دون رد في مباراة الإياب علي استاد القاهرة الدولي.

ترتيب مجموعة الزمالك

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري بطولة إفريقيا وجاءت كالأتي:

في المركز الأولي يحتل فريق الترجي التونسي برصيد 10 نقاط من اصل 4 مواجهات خاضها الفريق.

المركز الثاني يحتل فريق مولودية الجزائرية برصيد 8 نقاط من أصل 4 مواجهات خاضها الفريق.

المركز الثالث يحتل فريق الزمالك برصيد 2 نقاط من أصل 4مواجهات خاضها الفريق.

المركز الأخير يحتل فريق تونجيث برصيد 1 نقطة من اصل 4 مواجهات خاضها الفريق.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات الزمالك في الدوري الممتازكان أمام فريق سيراميكا كيلوبترا والتي انتهت بنتيجة 2/0،وذلك كانت مباراة الوداع للمدرب السابق باتشيكو وبعدها تم تعين كارتيرون المدرب الجديد والذي يتولي المنصب للمرة الثانية علي التوالي، بينما يحتل صدارة الدوري برصيد 33 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق. وتحدث كارتيرون عقب نهاية اللقاء، أن الهزيمة أمام الترجي لفوز بينما حيث شن هجوماً علي باتشيكو مدرب الزمالك السابق بأنه السبب في الهزيمة عندما تسلمت النادي الاعبين والفريق كانوا مرهقين نفسياً وبدنياً، وكان من الممكن أن يستلم الفريق عقب مباراة الترجي التونسي لكي لايتحمل المسئوليه، وانه لايتحمل الخسارة، والوضع في غاية الصعوبه لتحقيق التأهل.  

وتحدث ايضاً أن بطولة الدوري الممتازمن الممكن حصدها هذا الموسم ولكن الأمورمختلفة في إفريقيا وسنقاتل للنهاية، ويعتبر ذلك الفرصة الوحيدة لتصحيح الخطأ ومصالحة جماهير القلعة البيضاء، وان النتائج التي يحققها الزمالك في الدوري الممتاز نتائج هزيله ، ولسيت بنتائج حقيقة بجده الاعبين فالحظ خدمهم.      ومن ناحيه اخري تعاقد الزمالك مع باتريس كارتيرون مديرا فنيا للزمالك عقب إقالة البرتغالي جيمي باتشيكو بسبب تراجع نتائج المدرب مع الفريق،ويأمل المدرب في تجديد الفريق وطريقة اللعب، بينما يأما في الصعود والفوز في المباريتين القاديمين والصعود في ظل الظروف يعشيها الفريق مع الجناهير.

تابع موقع تحيا مصر علي