عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم الانتقادات.. افشة ينافس على لقب جديد من الكاف

محمد مجدي أفشة.أرشيفية
محمد مجدي أفشة.أرشيفية

يواصل محمد مجدي أفشة تألقه اللافت للنظر في الفترة الأخيرة بين صفوف النادي الأهلي، خاصة بعد الفوز الأاخير الذي حققه المارد الأحمر خارج الديار، مما جعله يصحح مساره في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز النادي الأهلي على نظيره فيتا كلوب الكونغولي في عقر داره بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.

وتألق محمد مجدي أفشة في تلك المباراة، متوجا مجهوده بهدف رائع في شباك الفريق التنزاني، استحق من خلاله أن ينافس على جائزة أفضل لاعب بالجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وينافس محمد مجدي أفشة كلا من: لويس ميكوسوني من سيمبا التنزاني، حمدو الهوني من الترجي التونسي، ودينيس أونيونجو حارس مرمى صن داونز الجنوب أفريقي.

شارك بالتصويت للاعبك المفضل من هنا

انطلق التصويت من قبل الكاف عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعة تقريبا، ويتصدر محمد مجدي أفشة التصويت بـ 7708%، يليه ميكوسوني بـ 14%، حمدو الهوني 5.3%، وأخيرا أونيانجو بـ 3%.

وكان محمد مجدي أفشة قط تعرض لانتقادات لاذعة في الفترة الأخيرة، خاصة مع المستويات السيئة التي ظهر بها الفريق قبل مباراة فيتا مما أدى إلىة خسارته من سيمبا ثم تعادله مع فيتا في القاهرة، ولكنه عاد لقلوب الجماهير مرة أخرى بعد الفوز الأخير.

 

تشكيل الأهلي أمام فيتا كلوب

 

يذكر أن الأهلي كان قد لعب المباراة الأخيرة أمام فيتا بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمي : محمد الشناوي

في خط الدفاع : محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف

في خط الوسط : عمرو السولية، اليو ديانج 

في خط الهجوم : محمد مجدي أفشة، جونيور أجاي، محمد شريف، مروان محسن  

تابع موقع تحيا مصر علي